إبراهيم: "قدم الفريق أداءً رائعاً في الشوط الثاني"

شهر 1

قال إبراهيم، الذي سجل الهدف الثاني في مرمى بلد الوليد، في مقابلة مع Realmadrid TV بعد المباراة: "البداية كانت صعبة بالنسبة لنا، ولكن بعد ذلك فرضنا إيقاعنا ولعبنا جيداً بين الخطوط. لقد حاولنا تحريك الكرة واللعب في العمق. كان أداء الفريق رائعاً في الشوط الثاني وأنا سعيد بالنقاط الثلاث".
 
 
الهدف 2-0
"كنت أعلم أن ميليتاو سيضعها هناك، لأنه يفعل ذلك كثيراً في التدريبات. كل ما فعلته هو التخلص من الرقابة ومررها هو لي وعندما رأيت مدافع بلد الوليد يصل إليّ لمستها بالرأس؛ وعندما رأيت أن حارس المرمى يريد التقدم سددت الكرة".
 
 
بداية رائعة للموسم
"أنا سعيد جداً بوجود هؤلاء اللاعبين الرائعين وهذه المواهب في الفريق. كما أقول دائماً، نحن عائلة. نقاتل من أجل الشيء نفسه، من أجل الفوز بالألقاب ومواصلة صنع التاريخ مع أفضل نادٍ في العالم. على المستوى الشخصي، يسعدني أن أتمكن من المساهمة، وأتعطش للمزيد".
 
 
الظهور الأول لإندريك
"إنه لاعب مستعد دائماً، إنه شخص إيجابي ويعمل بجد. عندما يسدد يكسر الكرة، وبكلتا ساقيه. نحن سعداء جداً لأنه وكيليان بحالةٍ أفضل، وذلك لأن مستوى التطلب في هذا النادي عالٍ جداً".
 
  
سانتياغو برنابيو
"إنه منزلنا. إنه أفضل ملعب في العالم. لا يسعني إلا أن أقول ان اللعب هنا أمر لا يصدق. كل شيء رائع. الفوز على أرضنا أمر سهل لأن المشجعين معنا، وهم يقفون إلى جانبنا في الأوقات الجيدة والسيئة على السواء".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎