أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

الأيام 4

عقد أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من مباراة الجولة التاسعة من الليغا، التي سيواجه فيها ريال مدريد منافسه فياريال على ملعب سانتياغو برنابيو. قال المدرب: "فياريال يقدم أداءً جيداً جداً وهو في مستواه الأمثل. ستكون مباراة صعبة لكنها فرصة لمحاولة تقديم أفضل نسخة من الفريق مرة أخرى ومحاولة العودة إلى درب الانتصارات ولعب كرة قدم جميلة أمام جمهورنا".

 
 وأضاف "علينا الاهتمام بشأن الكثافة الدفاعية وتناقل الكرة. هذه الهزيمة فرصة رائعة إذا عرفنا كيف نستجيب جيداً. الفريق لم يكن يريد الخسارة لأنه قدم كل شيء حتى النهاية وبذل كل ما في وسعه. تحدثت إلى اللاعبين واتفقنا على اننا نفتقر إلى القوة والسرعة مع الكرة. افتقرنا أيضاً إلى الشدة على الصعيد الدفاعي. نحن على الطريق الصحيح ونحن أقوى من أي وقت مضى".
 
 
رد فعل الفريق بعد الهزيمة الأخيرة
"الهزيمة الأخيرة سارت بشكل جيد و، إذا حدث الشيء نفسه، فسنتحدث عن هزيمة واحدة في 40 مباراة. في الدوري لم نسجل أي هزيمة منذ وقت طويل وعلينا الاستمرار على هذا المنوال. نحن أكثر من شعر بالحزن بسبب الهزيمة، ولكن سنبحث عن حلول آجلاً أم عاجلاً".
 

 فياريال
 يمكنك أن تكون شجاعاً من خلال الضغط الهجومي أو الدفاع القوي. كل من يزورنا شجاع لأنه يريد تسجيل النقاط. علينا أن نستعد لمباراتنا بشكل جيد. أبسط شيء، عندما تتعرض للضغط، هو لعب كرات طويلة، لكن سنحاول اللعب بأسلوبنا مع الأخذ في الاعتبار خصائص الفريق المنافس. علينا التركيز بشكل أكبر على الجوانب الدفاعية والهجومية".
 
 
الانتقادات
"يمكن للجميع أن يفكروا كما يريدون والانتقادات صائبة بخصوص مباراة الأربعاء. في بعض الأحيان تكون هناك أوقات للعودة وعلينا القيام بذلك سريعاً. لا أحد منا يحب الخسارة ولكن لعبنا سلسلة طويلة من المباريات على أعلى مستوى والهزيمة تساعدك على العودة إلى الواقع وهذه هي مهمتنا. علينا فعل ما هو أفضل".
 
 
وأضاف "أنا معتاد على الانتقادات وهي لا تقلقني. ما يقلقني هو أنه يتعين علينا أن نلعب بشكل أفضل وسنحاول القيام بذلك غداً. لدينا لاعبين ليسوا في أفضل مستوياتهم وهذا أمر طبيعي. علينا التحلي بالصبر. نحن لسنا حيث أردنا أن نكون، ولكننا لسنا بعيدين عن المكان الذي أردنا أن نكون فيه. كما قلت من قبل، نحن نفتقر إلى القوة الهجومية والدفاعية وعلينا تحسين تداول الكرة".
 
 
أردا جولر
"أمامنا مسابقة وليس من السهل العثور على مكان في التشكيل الأساسي. لعب أساسيا مرتين وهو يلعب دوراً أكبر مقارنة بالعام الماضي".
 
 
خط الميدان
"مودريتش، كامافينجا، فالفيردي وبيلينجهام يملكون باللمسة. تشواميني مهم جداً دفاعياً. لدينا تنوع كبير ولا شيء أكثر. الآن نحن لا نظهر كل جودتنا ولكننا سنظهرها".
 
 
غياب مبابي مع فرنسا
"لا أريد أن أعطي رأيي بشأن ما سيفعله مدربو المنتخبات الوطنية. واجه مبابي مشكلة يبدو أنها قد تم حلها، لكن ليس بنسبة 100% بعد. وقد قرر ديشان عدم استدعائه. وتحدث مبابي مع مدرب منتخبه الوطني، كما تحدث الجهاز الطبي للنادي مع الطاقم الطبي الفرنسي. لقد تحدثوا واتخذوا هذا القرار".
 
 
عمل مبابي الدفاعي
"أقول دائماً أن الجانب الدفاعي جماعي وليس فردياً".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

3
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
هزيمة في ليل

سجل ريال مدريد أول خسارة له بالموسم في ملعب الفريق الفرنسي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎