هزيمة في ليل

الأيام 5

خسر ريال مدريد أمام ليل الفرنسي في مباراة الجولة الثانية من الدور الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا. بدأت المباراة بضغط من رجال أنشيلوتي الذين شكلوا خطورة مبكراً. استحوذ بيبليجهام على الكرة في الدقيقة السادسة ومررها إلى فيني جونيور الذي توغل في المنطقة لتصويبها كرة أرضية قوية تألق الحارس لوكاس شوفالييه في التصدي لها. كرر البلانكوس المحاولة بعد 13 دقيقة، عندما انطلق إندريك سريعاً بالكرة للانفراد مع حارس مرمى ليل الذي تصدى لتسديدته ببراعة. كذلك حصل أصحاب الأرض على فرصة للتسجيل لكن لونين تألق في التصدي لتصويبة بالرأس من اللاعب جوناثان دافيد لترد الكرة إليه ويسددها مجدداً لكن الأوكراني تألق من جديد في تشتيتها.
 
وقبل انتهاء الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لليل على حدود منطقة الجزاء وانبرى زيرجروفا لتسديدها لكن الكرة ارتطمت بذراع كامافينجا داخل المنطقة. قرر الحكم اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم (فار) واحتسبها ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض فانبرى جوناثان دافيد لتنفيذها مانحاً التقدم للفرنسيين في الوقت بدل الضائع. كاد فريقنا أن يعادل النتيجة بتصويبة من إندريك مرت بجوار القائم بسلام.
 
 فرص
بعد الاستراحة مرت الدقائق دون فرص حقيقية. كاد فريقنا أن يدرك التعادل في هجوم انتهى بضربة رأسية من كارفاخال مرت بجوار المرمى. لم يكن فريقنا قد قال كلمته الأخيرة وواصل محاولاته حتى اللحظة الأخيرة. وفي الدقيقة 86، حصل البلانكوس على فرصة واضحة. أرسل فيني جونيور عرضية إلى أردا جولر الذي مررها نحو روديجر الذي سددها لكن المدافع تياغو سانتوس شتت الكرة من على خط المرمى.

في الهجوم اللاحق، أرسل أردا جولر عرضية إلى روديجر لكنه شوفالييه تألق في التصدي لتسديدته بالرأس. وفي الدقيقة 90، مرر مودريتش الكرة إلى جولر فصوبها التركي رأسية قوية ليتصدى لها حارس مرمى أصحاب الأرض. سجل ريال مدريد الهزيمة الأولى بعد 36 مباراة (منذ 18 يناير 2024).

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

eyJpZCI6IjY0ZjdlODVmMzIyMTY0NTA2OTI5ZTEwODIxYjI1NDk5IiwiY29uX2lkIjoiNjRmN2U4NWYzMjIxNjQ1MDY5MjllMTA4MjFiMjU0OTkiLCJhY19pZCI6IjMwNzYwNzQiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ3XHUwNjMyXHUwNjRhXHUwNjQ1XHUwNjI5IFx1MDY0MVx1MDY0YSBcdTA2NDRcdTA2NGFcdTA2NDQiLCJwYWdfaWQiOiI0NTIxMSIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎