البطل يتعادل ضد فياريال

شهر 4

تعادل ريال مدريد مع فياريال في ملعب لا سيراميكا، محققاً رقماً تاريخياً بلعبه 31 مباراة دون أي هزيمة في الليغا. هيمن كل فريق على شوط من المباراة. قدم البطل أداءً رائعاً في الشوط الأول، الذي سجل فيه أربعة أهداف وأظهر فاعليته أمام مرمى منافسه. جاء هدفان بتوقيع أردا جولر الذي رفع رصيده إلى ستة أهداف في المسابقة. أما الهدفان الآخران فقد جاءا بتوقيع خوسيو ولوكاس فازكيز، الذي صنع هدفين. بعد الاستراحة، أضاف سورلوث ثلاثة أهداف أخرى إلى الهدف الذي سجله في الشوط الأول لتحقيق التعادل. سُجّلت خمسة أهداف في الشوط الأول الذي جاء بإيقاع سريع جداً. بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض الذين ناضلوا للحصول على مقعد في المسابقة الأوروبية، حيث سدد سورلوث كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة تألق لونين في إبعادها بأطراف أصابعه. جاء رد ريال مدريد حاسماً، حيث أرسل إبراهيم رمية حاسمة إلى أردا جولر الذي تخلص من رقابة بايلي وصوّب كرة قوية بقدمه اليسرى في شباك أصحاب الأرض.
 
 
 
خوسيلو يوسّع الفارق
في منتصف الشوط الأول، حصل فياريال على فرصة معادلة النتيجة من ركلة ركنية كاد فيها ميليتاو، لدى محاولته إبعاد الكرة، أن يضعها في مرماه، لكن لونين كان يقظاً وتجنب الهدف بقدمه. وبعد ست دقائق، ضاعف البطل غلته. أرسل لوكاس فازكيز كرة عرضية من الطرف الأيمن إلى خوسيلو فصوبها رأسية قوية يمين الحارس يورجنسن معلناً 0-2 بعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء. وفي الدقيقة 39، أعاد سورلوث الحماس إلى المدرجات بتسجيله الهدف الأول لفياريال من رأسية جميلة.
 
 
 
ثنائية أردا جولر
لم تدم فرحة فياريال طويلاً، فبعد دقيقة واحدة فقط، نجح ريال مدريد في جعل النتيجة 1-3. أرسل مودريتش الكرة إلى إبراهيم الذي مررها بينية إلى لوكاس فازكيز فسددها قوية أسفل يسار حارس الغواصات الصفراء. لم يكن ذلك الهدف الأخير في الشوط الأول، حيث أن أردا جولر عاد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لريال مدريد بعد تمريرة من لوكاس فازكيز سددها بقدمه اليسرى في مرمى أصحاب الأرض. سجل التركي هدفه السادس في الليغا وأظهر بطل الليغا فاعليته أمام المرمى.
 
 
 
مع بداية الشوط الثاني رد فياريال بهدف من سورلوث في الدقيقة 48، معلناً 2-4. وبعد أربع دقائق، أضاف النرويجي الهدف الثالث لفريقه وله. ضغط أصحاب الأرض ونجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 56 من هجمة مرتدة توجها سورلوث. تعادل اللقاء بأربعة أهداف لمثلها مع تبقي نصف ساعة على انتهاء المباراة. حصل ريال مدريد على فرصة تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 79 بعد جهد فردي من رودريغو الذي راوغ ثلاثة من لاعبي المنافس قبل تسديد كرة ارتطمت بالقائم. انتهى اللقاء على ملعب لا سيراميكا بالتعادل وسيختتم ريال مدريد الليغا ضد بيتيس قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من شهر يونيو المقبل.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎