البطل يحقق فوزاً كبيراً في البرنابيو

شهر 4

قال أنشيلوتي أمس ان المباريات المتبقية ستساعد الفريق على اكتساب ديناميكية جيدة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد حقق بطل الدوري غايته بقوة مع فوز ساحق على ألافيس. أهدى ريال مدريد مباراة رائعة لجماهير البرنابيو مع ثنائية فيني جونيور، وأهداف بيلينجهام، فالفيردي وجولر، لتحقيق فوزه التاسع توالياً والـ 29 في المسابقة.
 
بدأت المباراة بضغط مبكر من الضيوف حيث صوّب أومورديون كرة قوية تألق كورتوا في التصدي لها. وفي الدقيقة 10، نجح فريقنا في التقدم في لوحة النتائج عبر جود بيلينجهام الذي تلقى تمريرة رائعة من كروس فصوّبها بقدمه اليسرى على أقصى يسار الحارس خيسوس أوونو مسجلاً هدفه رقم 19 في الليغا. حصل على ريال مدريد على فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 20 مع تصويبة من فيني جونيور ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى ألافيس.
 
 الشوط الأول الرائع
في الفرصة اللاحقة نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني بعد هجوم جماعي رائع، حيث أرسل بيلينجهام الكرة في العمق إلى البرازيلي الذي سجل (2-0) في الدقيقة 27. وعلى الرغم من هيمنة أصحاب الأرض، حاول الضيوف تهديد مرمى الملكي عبر هاجي، لكن كورتوا تصدى لتسديدته. وقبل الاستراحة، نجح الأوروغوياني فيدي فالفيردي في تسجيل 3-0 بعد تلقيه تمريرة من بيلينجهام صوبها صاروخية أقصى يسار حارس مرمى الضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقنا بثلاثة أهداف دون رد.
 
 ومع بداية الشوط الثاني تصدى كورتوا على مرحلتين لتسديدتي ألافيس. بداية تصدى البلجيكي لتصويبة أومورديون، ثم تصدى ببراعة لتصويبة خطيرة من هاجي في الدقيقة 56. وفي الهجوم التالي، تصدى حارس مرمى ألافيس لتصويبة قوية من رودريغو. وقبل الوصول إلى الدقيقة 70 أضاف فينيسيوس جونيور الهدف الشخصي الثاني له والرابع للمكي بعد تمريرة بينية من جود بيلينجهام معلنا 4-0.
 
هدف جولر يحسم الفوز
كان فيني جونيور نشيطاً للغاية وبعد ثلاث دقائق أرسل تمريرة حاسمة لرودريغو، لكن حارس المرمى أوونو خمّن نواياه وتصدى لتسديدته. واصل ريال مدريد زخمه الهجومي ونجح في تسجيل هدفه الخامس مع تبقي 10 دقائق على انتهاء اللقاء عبر أردا جولر. استغل التركي كرة مرتدة من أوونو اثر تصويبة رودريغو لتسجيل 5-0. وقبل انتهاء اللقاء، تألق كورتوا مجدداً في الحفاظ على شباكه نظيفة باحباطه محاولتين أخريين.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎