التعادل في المباراة الافتتاحية بالليغا

شهر 1

بدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الليغا بالتعادل أمام مايوركا في سون مويكس. سجل رودريجو هدف التقدم 0-1 بعد هدف رائع في الشوط الأول، لكن فيدات موريكي حسم التعادل في الدقيقة 53. بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض الذين حصلوا على فرصتين، الأولى عبر تسديدة من داني رودريغيز، والثانية عبر تسديدة يسارية من صامو كوستا من خارج منطقة الجزاء تألق كورتوا في التصدي لها بالدقيقة الخامسة. اعتباراً من تلك اللحظة، أخذ ريال مدريد بزمام المبادرة وسجل هدفاً في أول فرصة خطيرة حصل عليها، في الدقيقة 13. أرسل فيني جونيور الكرة بالكعب إلى روريجو داخل منطقة الجزاء فتقدم بها البرازيلي مراوغاً اثنين من لاعبي المنافس قبل تسديدها أقصى يسار الحارس جريف معلناً 0-1.
 
 

بعد خمس دقائق، كاد رودريجو أن يضيف الهدف الثاني بالسيناريو نفسه، لكن الحارس جريف تألق بالتصدي له. فرض رجال أنشيلوتي إيقاعهم في اللعب وعقدوا عزمهم على توسيع الفارق. حصل روديجر على فرصة تسجيل الهدف الثاني بتصويبة بعيدة مرت بجوار المرمى. وفي الدقيقة 25، سدد مبابي الكرة في الشباك الخارجية بعد تمريرة في العمق من فيني جونيور. رد مايوركا بقوة، لكن كورتوا حاسماً في حماية مرماه قبل الاستراحة حيث تصدى بداية لتسديدة من أسانو ثم لأخرى من موريكي، الذي سدد مرة مرتدة على بعد أمتار من المرمى. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، داس مافيو على ساق فيني جونيور فأشهر الحكم سوتو غرادو البطاقة الصفراء في وجهه.
 
 
 
وفي مستهل الشوط الثاني، نجح مايوركا في إدراك التعادل برأسية من فيدات موريكي؛ وجاء الرد عبر مبابي الذي حصل على فرصة تسجيل 1-2 بتسديدة متقنة تصدى لها جريف ببراعة. تواجه كلاهما مجدداً في الدقيقة 70، عندما تصدى حارس المرمى لتسديدة المهاجم الفرنسي بقدمه اليسرى.
 
 
 
ضربة جزاء لميليتاو
أثار الهجوم اللاحق جدلاً، حيث أرسل مودريتش كرة إلى المنطقة فصوبها مبابي رأسية في القائم البعيد وأمسك فالجينت بقميص ميليتاو وزعزع استقراره لدى محاولته التسديد، لكن لا سوتو جرادو ولا تقنية (الفار) احتسبا ركلة جزاء لصالحه. بعد ذلك، واصل جريف كونه أفضل لاعب في فريقه ونجح، في الدقيقة 81، في التصدي لتسديدة قوية من مودريتش. انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بعد بقاء ريال مدريد بعشرة لاعبين إثر إشهار البطاقة الحمراء في وجه فيرلاند ميندي.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎