أنشيلوتي: "أتوقع مباراة قوية ومفتوحة أمام لاس بالماس"

شهر 1

 عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد لتحليل مباراة لاس بالماس-ريال مدريد، في إطار الجولة الثالثة من الليغا، التي ستقام على ملعب غران كناريا (الخميس، الساعة 9:30 مساءً): "تلقينا خبرين حزينين. لقد رحل جوان إزكيردو، اللاعب الأوروغوياني، كما تركنا إريكسون. كنت أكن له المودة لأنه كان مدربي في روما بين عامي 1984 و1987. ربطتني به علاقة طيبة وكان مدبراً رائعاً وشخصاً مذهلاً. إنه مرجع بالنسبة للكثيرين منا، خاصة أولئك الذين عملوا معه. لقد كان مصدر إلهام وأرسل للعائلتين كل المودة".
 
 وقال "غداً ستكون مباراة تنافسية. مباريات الدوري قوية للغاية رغم ارتفاع درجات الحرارة وهي أولى المباريات في الموسم. مباراة الغد ستكون صعبة أيضاً، وأتوقع مباراة قوية ومفتوحة. لاس بالماس فريق يحب اللعب وسنعلب".
  
تحديات مختلفة كل عام
"تتغيّر التحديات كل عام لأن الفريق وهيكله يتغير قليلاً كل عام. في العام الماضي كنا بحاجة إلى الوقت وفزنا ببعض المباريات في الدقائق الأخيرة. سيكون من الصعب بعض الشيء تقديم أفضل نسخة منا هذا العام أيضاً. إنه أمر طبيعي تماماً ويحدث سنوياً".
 
 هيكل الفريق
"يجب أن يكون لدينا فريق متماسك ولهذا السبب فإن عمل المهاجمين والمدافعين مهم. إذا ضغط الهجوم ولم يخرج الدفاع، فلا يوجد فريق متماسك. ليست مسألة فردية، إنها قضية تمس الفريق بأكمله".
 
الجانب الهجومي
"لدينا فينيسيوس ورودريغو، وليس فقط مبابي. لدينا الكثير من الموارد. لقد سجلنا ستة أهداف في ثلاث مباريات والفريق ليس في أفضل حالاته بعد. لن يكون هناك مشكلة مع الهدف. حدث هذا في زمن كريستيانو ويحدث الآن. حدث أيضاً في العام الماضي عندما لم يكن هناك الكثير من المهاجمين".
  
الصيغة الجديدة لدوري أبطال أوروبا
"ليس لدي رأي لأننا لم نلعب أبداً بطولة من هذا النوع. علينا أن نتحلى بالصبر قبل تقييم الصيغة الجديدة. قد يكون هذا جيداً للمنافسة وللجميع. ما يصعب علينا فهمه هو أن عدد المباريات سيزداد وجدول المباريات أكثر تعقيداً الآن".
 
ميزات تشواميني
"تشواميني لاعب أساسي لأنه يتمتع بخصائص مهمة جداً بالنسبة لنا. من الواضح أنني لا أطلب منه أن يكون مثل كروس، تماماً كما لم أطلب من كروس أن يكون تشواميني. كل لاعب لديه ميزاته ويجب على الفريق الاستفادة من ميزات تشواميني".
 
التبديلات
"ناقشت المسألة مع اللاعبين ولم يكن الأمر موجهاً للاعب ما على وجه التحديد. عبّرت عن رأي دون توجيه أصابع الاتهام لأي شخص. إنه تقييم قمت به ولا أكثر. نحن الأكثر انتقاداً لأننا نبحث عن أفضل الحلول".
  
إدارة الارهاق
"لدينا العديد من الموارد لمكافحة مسألة الارهاق. لا نريد إجراء العديد من التغييرات حتى فترة الاستراحة بين الشوطين، وعندما يصل دوري أبطال أوروبا، سنكون قادرين على تطبيق سياسة التبديلات في الفريق لأن جدول المباراة مقعد للغاية".
 
 ما رأيك في تسجيل داني أولمو؟
"هذا سؤال لرابطة الدوري (لا ليغا). نحن نحترم جميع الأندية وجميع اللاعبين وجميع القرارات".
 
 تكيّف مبابي
"يتقدم بشكل جيد للغاية، أراه يتحسن شيئاً فشيئاً، كله حماسة ويتدرب جيداً كما أنه متواضع للغاية. إنه يتكيّف بشكل جيد للغاية".
 
 ميليتاو
"عاد بأفضل حال. يُظهر الاستمرارية في اللعب والصلابة في الدفاع. يشكّل شراكة جيدة مع روديجر ولديه تمريرات طويلة دقيقة للغاية ستساعدنا كثيراً لأن مهاجمينا سريعون جداً. بهذا المعنى، سيتعين عليه التأقلم مع اللعب العمودي، لكن هناك الوقت لذلك".
 
 إصابات اللاعبين
"الإصابات في هذا الوقت من الموسم تحدث بسبب متطلبات الجدول وليس هناك وقت لإعداد اللاعبين لهذا المستوى من التطلب. الوقت قصير لأنه يتعين عليك الاختيار بين الإجازة أو العمل، ومن الواضح أن الإجازة هي المفضلة بعد 10 أو 11 شهراً من العمل. في أغسطس تكون الشدة هي نفسها ولا تنخفض. اللاعبون غير جاهزين حتى نوفمبر وديسمبر ثم يتعرضون للاصابات. إصابة أي لاعب هي مشكلة للجميع وذلك محزن لأن الفريق تريد اللعب مع أفضل لاعبيها".
  
تحدي فالفيردي التهديفي
"إنه يتطور ويتولى مسؤولية أكبر في كل مباراة مع الفريق. بدأ القيادة في غرفة الملابس وهذا أمر طبيعي. لقد لعب مع لاعبين مذهلين وعليه ان يتولى المنصب الذي شغله كروس، كاسيميرو وناتشو. إن ذلك مهم جداً للتمتع ببيئة هادئة وجادة ومحفزة. يجب استبدال اللاعبين الذين يغادرون بأفضل طريقة، وفالفيردي هو أفضل مثال".
  
اللحظة التهديفية لمبابي وفيني جونيور
"سجل مبابي هدفه الأخير في 14 أغسطس، لقد مر أسبوعان، لكن هذا لا يستدعي القلق. وبما أننا لسنا قلقين، فهو غير قلق كذلك. إنه سعيد ويريد التسجيل. كذلك لم يسجل فيني في المباريات الثلاث الأخيرة ولا يشعر بالقلق".
   
تطور ألابا
"يتمتع جاكوبو بكل الجودة اللازمة للعب ويمكنه أن يحل محل كل من روديجر وميليتاو. ألابا يتابع تعافيه، بدأ بالجري اليوم وعلينا التحلي بالصبر معه. كل شيء يسير بشكل جيد للغاية".
 
 بماذا تنصح راينير؟
"أوصي لاعب كرة القدم بالبحث عن فريق يمكنه إظهار جودته معه".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎