أنشيلوتي: "البرنابيو منح كروس الوداع الذي يستحقه"

شهر 4

 
 عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سانتياغو برنابيو بعد المباراة الأخيرة في الليغا 2023-24. بدأ الإيطالي بالحديث عن نجم المباراة: "لقد منح البرنابيو كروس الوداع الذي يستحقه. لقد كانت ليلة رائعة ومؤثرة للغاية بالنسبة له وللجميع، والآن لدينا أسبوع آخر للاستمتاع معه. لقد كان واحداً من أفضل اللاعبين، لاعب خط وسط رائع، يتمتع بجودة رائعة، بقليل من الغرور والكثير من التواضع. لقد لعب دائماً من أجل الفريق بإيثار كبير. كنا محظوظين بالاستمتاع بمهاراته لمدة 10 سنوات".

 
وأضاف "إن القيام بعمل أفضل مما قام به كروس أمر معقد للغاية. لقد اتخذ قراراً قوياً جداً لم يتوقعه أحد. أظهر شخصية كبيرة والاعتزال بهذه الطريقة تليق باللاعبين الكبار، هو لاعب كرة قدم مذهل، وقد استمتعت كرة القدم العالمية بلاعب رائع حقاً".
 
 
 
كيف سيعوض رحيل كروس؟
"على مستوى الفريق، سيتعين على اللاعبين الموجودين هنا تحمل المزيد من المسؤوليات. وعلى المستوى الفني سنقيّم ذلك. يمكننا التفكير اننا سنلعب بشكل عمودي أكثر مع لاعبين يتمتعون بمزيد من الطاقة وإيقاع لعب أقل".
 
 
هل سيكون بيلينجهام بديل كروس؟
"بالنسبة لنا، بيلينجهام يلعب أفضل بالقرب من المرمى. لا يوجد لاعب مثل كروس وبخصائصه في السوق ولكن علينا استبداله بطريقة أخرى. لدينا لاعبو خط وسط ذوو جودة عالية، بخصائص مختلفة، وعلينا أن نكيّف أسلوب لعبنا مع تلك الخصائص.
  
 
مستقبل ناتشو ومودريتش
"ننتظر القرار الذي سيتخذه ناتشو ولوكا. هناك مباراة واحدة متبقية وبعد يوم السبت المقبل سيصبح كل شيء واضحا".
 
 
هل سألك ناتشو ومودريتش عن رأيك؟
"لا يسألونني عن رأيي لأنهم ليسوا أبنائي. لديهما فكرة واضحة جداً بشأن ما سيفعلانه ونحترم قراراتهما. مع ذلك، هذه ليست المشكلة الكبيرة بالنسبة لهما أو بالنسبة لنا اليوم".
 
 
ما التشكيل الذي ستضعه في ويمبلي؟
"لدي أسبوع للتفكير في الأمر، هناك بعض الشكوك ولكن حتى يوم الجمعة سنستمتع بهذه اللحظة وهذه المباراة. علينا أيضاً الاستمتاع بالتحضيرات، وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز يوم السبت".
 
 
جدل حول التشكيلة الرسمية لنهائي دوري أبطال أوروبا
"تعجبني هذه المناقشات، ولا أشك في انها ستستمر حتى يوم السبت، وأنا أحبها".
 
 
هل تؤمن بالخرافات؟
"أنا مؤمن بالخرافات، لكنني أعلم أنه ليس من الجيد أن أقول ذلك. عدم الإيمان بالخرافات يقود إلى الحظ السيء، لذا نعم أنا مؤمن بالخرافات".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎