أنشيلوتي: "الجميع يتنافس ويقاتل ويلعب كفريق واحد"

شهر 5

 عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب نويبو لوس كارمينيس لتحليل فوز ريال مدريد على غرناطة، في الجولة 35 من الليغا. قال الإيطالي "المشاعر جيدة لأن الجميع يتنافسون، يقاتلون، يظهرون الجودة ويلعبون كفريق واحد. كورتوا وميليتاو في طور التحسن وسارت الأمور جيداً. الهدف هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع جميع اللاعبين في قمة لياقتهم وأعتقد أننا سنحقق ذلك".
  
وأضاف "من بين اللاعبين الذين عادوا إلى النادي، من الواضح أن إبراهيم لعب دوراً مهماً في الفريق، لكن لا يمكنني أن أنسى خوسيلو أو فران غارثيا، اللذين قدما أداءً جيداً أيضاً. ساعدوا جميعاً الفريق ليكون بحالةٍ جيدة في هذه اللحظة من الموسم".
   
كروس ومودريتش
"أراهما متحمسان للغاية للمساهمة وهما يستعدان مع الآخرين للنهائي. أفكارهما تدور حصرياً حول محاولة الفوز بالنهائي".
 
 هل سيلعب كورتوا وميليتاو جميع المباريات المتبقية في الدوري؟
"سنرى ما إذا كان ميليتاو سيفعل لأنه يعود بعد إصابة وقد يكون اللعب كل ثلاثة أيام أمراً معقداً بعض الشيء. سنقيّم حالته يوم الثلاثاء المقبل، وإن كان قد تعافى جيداً فسيلعب. يجب على كورتوا ان يلعب المباريات".
   
تطور أردا جولر
"إنه في مقتبل العمر ويظهر موهبة رائعة. يتمتع بالكفاءة أمام المرمى. لديه موهبة طبيعية، ويقوم بعمل جيد للغاية. ومن الصعب معرفة سقف تطوره في هذه المرحلة".
 
  هل نتوقع صورة مميزة مثل التي ظهرت العام الماضي في احتفال الدوري؟
"نعم. سيكون أمراً مشابهاً. مع النظارات نفسها".
  
 رسالة إلى غرناطة
"في الرياضة، عليك أيضاً التفكير في ان الهزيمة، هي فرصة للقيام بالأشياء بشكل أفضل في المستقبل. جماهير غرناطة مهمة وسيبذلون قصارى جهدهم، سواء الجماهير أو النادي، من أجل الصعود إلى دوري الدرجة الأولى ولديهم إمكانية القيام بذلك".
 
مبابي
"إنها مسألة لا آخذها في الاعتبار الآن لأن لدينا الكثير من الأمور ونتطلع للاحتفال غداً مع جماهيرنا. بعد ذلك، سيكون هناك مباريات أخرى. حتى الأول من يونيو المقبل، أفكارنا تنصب على شيء واحد فقط".
 
الضغط على الفرنسيين للمشاركة في الألعاب الأولمبية؟
لا أستطيع التعليق على ما يقوله الرئيس الفرنسي. ليس لدي الحق في التعليق".
 

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎