أنشيلوتي: "الديربي سيكون مذهلاً"

1 أسبوع

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً قبل مباراة الديربي ضد أتلتيكو في الجولة الثامنة من الدوري، التي ستقام على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو (الأحد، الساعة 9:00 مساءً). قال المدرب: "أتوقع مباراة معقدة وصعبة ضد منافس كبير، لقد كان الأمر كذلك دائماً ولن يتغير غداً، إنها مباراة تنافسية للغاية وممتعة ومسلية وذات جودة رائعة، وستكون استعراضاً مذهلاً".
 
 
البطاقات
"لقد تحدثنا عن ذلك. كان هناك الكثير من البطاقات بسبب الاحتجاجات في المباريات الأخيرة والطريقة الوحيدة لمنع حدوث ذلك لنا هي تجنب الاحتجاجات غير الضرورية".
 
 
كامافينجا
"إنه متاح، لقد تدرب وتعافى بشكل جيد. وهو بحالةٍ جيدة. وعندما يكون اللاعب متاحاً، يمكنه اللعب لمدة تسعين دقيقة أو صفر دقيقة".
 
 
هل سيلعب ريال مدريد مثل العام الماضي؟
"يعتمد مركز بيلينجهام كثيراً على الاستراتيجية التي سنضعها. لا شك ان الأمور سيتغيّر قليلاً في غياب مبابي، ولكن ليس كثيراً، لأننا اعتدنا في العام الماضي على اللعب من دونه. من المؤسف ألا يشارك في هذه المباراة، ولكن يمكننا تعويض غيابه بشكل جيد".
 
 
هل تفهم شكوى أتلتيكو بشأن قلة فترات الراحة؟
"نعم، أتفهم ذلك لأنه حدث معنا مرات عديدة، معظمها ضد أتلتيكو. لذلك أنا أفهم ذلك تماماً".
 
 
لحظة الفريق
"لقد تحسّن الفريق، خاصة مع الأخذ في الاعتبار المباراة الأخيرة. كما أنني آخذ في الاعتبار الارتباك الذي حدث في الدقائق العشر الأخيرة، لكنها كانت مباراة بفريق أكثر تماسكاً وفعالية. لقد سجلنا المزيد من الأهداف، وكلها بجودة جيدة. نحن على الطريق الصحيح. وغداً اختبار مهم جداً بهذا المعنى. إن تماسك الفريق هو مفتاح هذه المباراة".
 
 
كيف ترى أتلتيكو مقارنة بالعام الماضي وهل هي مباراة مميزة؟
"المباريات ضد أتلتيكو دائماً ما تكون مميزة لأنها مباريات ديربي. كل مباريات الديربي في جميع البلدان مميزة. أعتقد أن أتلتيكو تحسن كثيراً مقارنة بالعام الماضي، وقد ضم إلى صفوفه لاعبين جيدين للغاية وتحسن الفريق. سيقاتل حتى النهاية ضدنا وضد برشلونة للفوز بالليغا".
 
 
خطة اللعب بدون مبابي
"أنا لا أهتم كثيراً بذلك لأن خطة 4-3-3 يمكن أن تتغير. يمكنك اللعب بخطة 4-4-2 مع اللاعبين أنفسهم. إضافة لاعب خط وسط آخر لا يعني بالضرورة اننا سنلعب بخطة 4-4-2؛ وكذلك فإن إضافة مهاجم لا يعني اللعب بخطة 4-3-3. من الممكن أن تلعب بخطة 4-4-2 بثلاثة مهاجمين وتضع فيني جونيور أو رودريغو كجناح أيمن. لا أهتم كثيراً بهذا الأمر، ما أهتم به في مباراة الغد هو أن يكون الفريق متماسكاً ومتضامناً".
 
 
 
زيارة سيفيتاس ميتروبوليتانو
"إنها مباراة صعبة. الأمر واضح تماماً، ولكن كل مباراة لها قصتها. التنبؤ بما سيحدث غداً أمر معقد للغاية. لدينا خطة ونريد تنفيذها، دعونا نرى ما إذا كانت ستسير على ما يرام".
 
 
فيني جونيور والكرة الذهبية
"إنه يستحق الفوز بها بفضل ما قدمه العام الماضي، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث قادنا للفوز بأهدافه في نصف النهائي والنهائي".
 
 
ما الذي ينقص الفريق لتغيير الديناميكية أمام أتلتيكو؟
"متروبوليتانو ملعب معقد للغاية. علينا أن نتحسن فقط وهذا كل شيء".
 
 
دروس من مباراة العام الماضي
"نعم، 100%. علينا تجنب أخطاء العام الماضي. هذا واضح جداً. لقد أيقظتنا الهزيمة، لقد تحسنا دفاعياً ويمكن أن يكون ذلك الدرس مفيداً في مباراة الغد".
 
 
ما رأيك لو كان بإمكان المشجعين ارتداء الأقنعة حتى لا تُعرف هوية موجهي الاهانات؟
"لا نتحدث أو نبدي آراءنا بهذا الشأن. ما نتحدث عنه فقط هو المباراة والاستعداد لها بشكل جيد. على المستوى العام، القضاء هو من يتخذ القرارات والإجراءات، ولاسيما الأسبوع الماضي. هي مسألة لا داعي للقلق بشأنها. لا نتابع ذلك، هناك هيئات ومؤسسات أخرى تلاحق هذه الأمور وهذا أمر جيد. ستكون مباراة الغد استعراضاً رائعاً وممتعاً لأن هناك لاعبين رفيعي المستوى في كلا الفريقين وسيبذلون كل ما لديهم من مهارات للارتقاء بالمباراة وتقديم عرض مدهش".
 
 
ما الذي يميز ديربي ريال مدريد هذا عن باقي مباريات الديربي في العالم؟
"كل المباريات مميزة، وهذا يعتمد على ثقافة البلد. الديربي هنا مشابه جداً لديربي روما لأن المشجعين يدعمون فريقهم بقوة ويظهرون ذلك في كل مباراة. ديربي ميلانو أكثر هدوءا، لأن الناس في الشمال أكثر برودة من سكان الجنوب".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎