أنشيلوتي: "الشيء المهم هو المنافسة وقد فعلنا ذلك طوال المباراة"

شهر 2

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو لتحليل المباراة الأولى لريال مدريد في الفترة التحضيرية للموسم الجديد: "لقد تنافسنا وقاتلنا وقمنا بأشياء جيدة. إنها المباراة الأولى في الموسم التحضيري، مع عدد كبير من الشباب في صفوف فريقنا. الشيء المهم هو المنافسة وقد فعلنا ذلك طوال المباراة".
 

وأضاف "التقييم إيجابي. الشباب سعداء بلعب هذا النوع من المباريات. في الشوط الأول، مع وجود عدد أكبر من اللاعبين المخضرمين مثل روديجر ومودريتش، تمكنا من تحقيق نتائج أفضل، لكن في الوقت الراهن، لا يمكن لهؤلاء اللاعبين اللعب أكثر من 45 دقيقة. الآن دعونا نستعد للمباراة القادمة. غداً يعود فيني وميليتاو واليوم يعود رودريغو. دعونا نرى ما إذا كان بإمكانهم لعب جزء من المباراة. أولئك الذين بدأوا يوم 15، مثل لوكاس، فران، إبراهيم أو ثيبايوس، يبدون بحالةٍ جيدة".
 
 
تبديل بالاسيوس
"يعاني من مشكلة في الركبة ولا يبدو الأمر على ما يرام. علينا تقييم حالته غداً ومن المؤسف أن يصاب شاب في أول مباراة تحضيرية للموسم. آمل ألا يكون الأمر خطيراً".
 
 
مباراة ابراهيم
"لعب بشكل جيد. قدمنا ​​مباريات جيدة في الهجوم. أردا أيضاً في حالة جيدة."
 

الإشادة بخوان مارتينيز
"لديه إمكانات. إنه في مقتبل العمر، لكن لديه كل ما يحتاجه قلب الدفاع: جيد في التعامل مع الكرة ويقظ جداً. ربما يكون له مستقبل في ريال مدريد. عليه مواصلة اللعب في الأكاديمية، لكنه قدم أداءً جيداً جداً لأنه لاعب جيد".
 
 
 الحالة البدنية
"الهدف حتى السابع من الشهر الجاري هو مواصلة تحسين الحالة البدنية للاعبين قدر الإمكان. في الوقت الحالي، نقوم بالعمل التكتيكي للشباب فقط، ولكن عندما يعود جميع اللاعبين، سنحاول العمل أيضاً. ليس هناك الكثير للقيام به، لأن الفريق لم يتغيّر كثيراً مقارنة بالعالم الماضي والاستراتيجيات واضحة تماماً. علينا التكيّف مع المستجدات، لكننا سنفعل ذلك شيئاً فشيئاً. لا يمكننا التكيف مع مبابي أو إندريك في خمسة أيام".
 

إندريك
"من الصعب التوصل إلى أي نتيجة. ما أراه هو أن هناك شيئاً مميزاً جداً فيه. إنه سريع وقوي جداً في المساحات الصغيرة وماهر جداً في التخلص من الرقابة. لديه موهبة مذهلة. من النادر جداً رؤية لاعب بهذه الخصائص".
 
 
أردا جولر
"وصل بحالةٍ جيدة. تدرب جيداً في العطلة وقدّم أداءً جيداً لأنه بحالةٍ بدنية جيدة. إنه الآن أكثر قوة وأكثر مقاومة مع جودة كبيرة. سيكون موسماً مهماً جداً، مع نجومية أكبر من العام الماضي".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎