أنشيلوتي: المباراة ضد فياريال مهمة للحفاظ على إيقاع المنافسة"

شهر 4

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد لتحليل المباراة التي سيلعبها بطل الليغا ضد فياريال خارج الديار، في إطار الجولة 37 (الأحد، الساعة 7:00 مساءً). قال المدرب: "نواجه المباراة كما لو كانت مباراة تحضيرية لنهائي الأول من شهر يونيو. نسافر مع الفريق بأكمله وستكون مباراة مهمة لاكتساب إيقاع تنافسي وديناميكية جيدة. فياريال لديه الكثير على المحك في هذه المباراة وهدفنا هو الحفاظ على ديناميكيتنا الجيدة".
 
 
وأضاف "ليس لدي أدنى شك فيما يجب أن أفعله حتى الأول من يونيو. يجب أن نحاول إعداد الفريق بأكمله، جميع اللاعبين، بأفضل شكل ممكن. بعد ذلك، سنتخذ القرار المناسب للفوز بالمباراة. ليس لدينا شكوك، حظينا باستراحة هذا الأسبوع وأمامنا الآن أسبوعان لإعداد الفريق للنهائي".
 
 
 
استمرارية مودريتش وكروس
"أنا متفائل دائماً. هذه قضية ثانوية لا تهمنا في هذه اللحظة. نحن نركز كلياً على ما يتعين علينا القيام به، بما في ذلك المباراتين المتبقيتين في الدوري. سنتحدث عن كل شيء يتعلق بالمستقبل بعد النهائي".
 
 
وأضاف "لم أواجه أي مشكلة مع مودريتش لأنه قبل ان يكون لاعباً رفيعاً وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، هو شخص رائع. لم أواجه أبداً أي مشكلة معه ولا هو معي ولن تكون لدينا مشكلة أبداً لأننا نحترم بعضنا البعض كثيراً".
 
 
 
 
حراسة المرمى
"بالنسبة لي لا يوجد جدل. كما قلتُ، الشكوك هي لديكم أنتم... لقد قدم لونين موسماً رائعاً وساعدنا في الوصول إلى النهائي وكورتوا في طور العودة إلى ما كان عليه من قبل، الأفضل في العالم. غداً سيلعب لونين".
 
 
الشباب والمخضرمين
"حتى الآن كانت عملية انتقال سلسة، وقد تستمر أو لا تستمر على هذا الشكل. سيستمر طول التحول في العام المقبل أيضاً".
 
 
كروس
"كشخص هو ألماني، وأنا أيضاً أشعر بأنني ألماني جداً بهذا المعنى، لأنني لا أتحدث كثيراً، أفضّل الاستماع وأعتقد أن هذا ما يحصل معه. عندما يتعيّن عليه أن يقول شيئاً ما، يقوله بوضوح شديد. وهو أيضاً شخص واضح وصادق ومخلص. أحب هذا النوع من الأشخاص لأنني أشعر أيضاً بأنني ألماني شيئاً ما".
 
 
 
استرخاء الفريق
"أفضل طريقة للاستعداد للمباراة الأخيرة هي لعب مباراة 100% بكامل قدراتنا. لقد قدمنا ​​أداءً جيداً للغاية ضد غرناطة وألافيس، وسنفعل أيضاً في مباراة الغد. لقد تحدثت قليلاً جداً في هاتين المباراتين. سجلنا تسعة أهداف ولم تستقبل شباكنا أي هدف. أفكر في التحدث بشكل أقل لأن الأمور تسير على ما يرام".
 
 

ميليتاو، أساسي في النهائي؟
"أعتقد انه اقترب كثيراً من الاستعداد 100%. إنه بحالةٍ جيدة جداً وقد تحسّن كثيراً. كان يفتقر إلى الدقائق وهو يحصل عليها الآن، وسيلعب مباراة الغد. أراه قريباً جداً من أفضل مستوياته، ومن الواضح انه مشاركه في النهائي خيار متاح".
 
 
 
 تشافي
"إبداء الرأي حول هذا الموضوع أمر معقد للغاية. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أكن احتراماً كبيراً لتشافي أولاً كشخص وثانياً كمدرب. العمل الذي قام به منذ وصوله إلى برشلونة كان جيداً جداً في رأيي. أتمنى له الأفضل في المستقبل".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎