أنشيلوتي: "أمام بيتيس سنودع أسطورة ونريد إنهاء الدوري جيداً"

شهر 4

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد وحلّل المباراة ضد بيتيس، في الجولة الأخيرة من الليغا. قال المدرب: "إنها مباراة تحضيرية للنهائي. لقد عملنا بشكل جيد هذا الأسبوع وهي المباراة الأخيرة في الدوري. نريد إنهاء موسم رائع، ونريد إنهاء الدوري الذي قدمنا فيه أداءً جيداً للغاية من البداية وحتى النهاية بشكل جديد. نستحق الفوز باللقب. قام اللاعبون بعمل جيد للغاية".
 
 
 وأضاف "غداً نودّع أسطورة. هناك أشياء كثيرة يجب أن نستمتع بها. إنه يوم مهم وسيدعمنا المشجعون كما فعلوا طوال الموسم".
 
 
 
قرار كروس
"يجب على الأساطير اختيار مصيرهم وكيفية انهاء مسيرتهم هنا. لقد اتّخذ كروس هذا القرار وعلينا احترامه. علينا أن نودعه بأفضل شكل ممكن. انه قرار مهم. لقد تحدثنا عن هذا. كان مقتنعاً وأراد الرحيل في أفضل حالاته. أفهم ذلك تماماً. الرحيل بهذه الطريقة أمر مثالي. يحبه الجميع وقراره شجاع جداً".
 
 
العثور على بديل
"استبدال لاعب بهذا المستوى أمر معقد للغاية، إن لم يكن مستحيلاً، لكن هذا الفريق لديه الموارد. وعلى الشباب أن يتحملوا المزيد من المسؤولية ويسيروا على خط السنوات العشر الماضية. في كل عام يخسر الفريق بعض اللاعبين، لكن ما لا يجب أن يخسره هو الأجواء والالتزام والسلوك".
 
 
هل حاولت تشجعيه على تغيير رأيه؟
"على المستوى الفني، من الصعب جداً العثور على لاعب من طرازه، لكننا لا نفكر في ذلك الآن. يريد أن يودّع البرنابيو جيدًا ويستعد جيداً للنهائي. إنه هادئ للغاية ويركز على ما يجب عليه فعله. لم يكن إقناعه أو تغيير رأيه بهذه السهولة. لم تكن هناك دموع".
 
 
تشواميني
"لن يلعب في المباراة الأخيرة. أعتقد أنه سيتعافى قبل المسابقة الأوروبية".
 
 
10 سنوات على الكأس العاشرة
"لدينا ذكرى حية للغاية لما حدث. اعتباراً من تلك اللحظة بدأ هذا الجيل في الفوز بالألقاب. يستمر الكثيرون، ولكن هناك أيضاً شباب يتحملون المسؤوليات. لقد بدأ كل شيء هناك".
 
 
الكرة الذهبية
"لا أعلم. إذا كنا محظوظين بما يكفي للفوز بدوري أبطال أوروبا، فسيكون لدى لاعبي ريال مدريد فرصة أفضل للفوز بهذا اللقب الفردي. لكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا".
 
 
ماريو مارتن
"يتطور بشكل جيد للغاية ويمكن أن يكون في الفريق دون أي مشكلة. لديه الجودة وحسن الخلق. إنه لاعب، مثل كثيرين في الأكاديمية، يمكنه أن يكون لاعباً في الفريق الأول مستقبلاً".
 
 
مسيرة كروس
"إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم. لقد كان أداؤه جيداً على الدوام، دون إصابات. إنه أحد أفضل اللاعبين في التحكم في أوقات اللعب ولديه متوسط تمريرات ناجحة مذهل. لقد ساهم كثيراً في كرة القدم، وليس فقط مع ريال مدريد. من الصعب اختيار أفضل مباراة له، لأنه لطالما لعب باستمرارية".
 
 
هل من الصعب ترك كرة القدم؟
"الأمر يعتمد على كل شخص. لم يكن الأمر صعباً بالنسبة له، كما لم يكن بالنسبة لي، ولكن بالنسبة للبعض يمكن أن يكون صعباً جداً".
 
 
ناتشو
"لم يتخذ قراره بعد. نحن نترقب، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا. أولئك الذين يريدون انهاء عقودهم هذا العام يريدون إنهاء الموسم بشكل جيد، وسيكون لديهم بعد ذلك الوقت لاختيار ما يريدون القيام به".
 
 
هل سيشارك مبابي إلى الألعاب الأولمبية؟
"هذه مشكلة يواجهها الفريق الفرنسي. إذا كان لديّ الوقت، فسيكون من الجميل متابعتهم وخاصة الرياضيين الإيطاليين".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎