أنشيلوتي: "إنه أول ألقاب الموسم ونريد البدء بشكل جيد"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي، إلى جانب كارفاخال وفالفيردي، مؤتمراً صحفياً في الملعب الوطني في وارسو، الذي يحتضن اللقاء بين ريال مدريد وأتالانتا بحثاً عن أول ألقاب الموسم. قال المدرب: "نحن متحمسون للغاية ونتطلع لبدء المباراة. إنه اللقب الأول في موسم صعب ونريد أن نبدأ بشكل جيد مع أخذ الصعوبات في الاعتبار. الفريق بحالةٍ جيدة على الرغم من عدم تدربنا بشكلٍ كافٍ، ونحن متحمسون للمباراة".
 
 
وأضاف "أتالانتا يستحق أن يكون هنا لأنه فاز بالدوري الأوروبي بفضل العمل الرائع للفريق والمدرب. جاسبريني مدرب يتمتع بخبرة كبيرة، وهو صديقي. عملنا معاً في يوفنتوس واجتزنا الدورة التدريبية معاً وتربطنا علاقة طيبة. ستكون مباراة الغد صعبة على الرغم من الغيابات في فريق أتلاتنا وستكون مباراة تنافسية".
 
 
تكيّف مبابي
"وصل مبابي بشكل جيد، مثل الجميع. لم نحظَ بالوقت الكافي للتدريب، لكننا نقوم بعمل جيد للغاية وكذلك كيليان. لقد وصل بحالة جيدة ويتكيّف بشكل جيد للغاية. الجميع هنا يمكنهم اللعب غداً".
 
 
وأضاف: "يتكيّف بشكل جيد للغاية، ويركز على التدريب، وهو متحمس ويتدرب بشكل جيد كما انه يُظهر جودة استثنائية".
 
 
مشروع واضح
"لدينا فكرة واضحة حول دورنا ومشروعنا. هذا العام لدينا فريق يتمتع بجودة رائعة. أعتقد أنه يمكننا تحقيق شيء جيد للغاية. سيتعيّن على اللاعبين التكيّف وسنعمل من أجل ذلك. لقد فقدنا لاعبين مهمين، لكن آخرين انضموا إلينا. الآن علينا الحفاظ على الالتزام والروح الجماعية التي كان لها دور أساسي في العام الماضي".
 
 
فيني جونيور
"لا يوجد شيء على الإطلاق. إنها مضاربات الميركاتو، الذي يغلق نافذته في 31 أغسطس. اللاعب يريد البقاء هنا، وهذه أمور لن تؤثر عليه، لأنه يركز على جعل الفريق أفضل. إنه لاعبٌ رائع، يريد مساعدة الفريق على الوصول إلى القمة كما فعل في السنوات السابقة".
 
 
أجواء الفريق
"نحظى ببيئة صحية وجيدة للغاية في السنوات الأخيرة، والفضل في ذلك هو للاعبين من طراز كارفاخال ومودريتش وفالفيردي ولوكاس فازكيز وأيضاً ناتشو وكروس. لا يوجد أمراء أو ملوك. هناك مجموعة من اللاعبين ذوي الصفات المختلفة تمكنوا من دمج كل هذه الجودة معاً لخدمة الفريق. هذا ما نريد تحقيقه أيضاً هذا الموسم".
 
 
أهمية لونين في غرفة الملابس
"أندري هو أحد حراس المرمى. لدينا فريق رائع وهو أحد أفضل حراس المرمى. لدينا أفضل المدافعين وأفضل لاعبي الوسط وأفضل المهاجمين. لونين جزء من هذا الفريق وهو عضو مهم. لقد كان مهماً أيضاً في الموسم الماضي".
 
 
متطلبات
"إنها مسؤولية. هناك أشخاص يعتقدون أننا أفضل فريق ولدينا أفضل فريق بالفعل. أعتقد أن لدينا أفضل اللاعبين، وعليه فإن علينا بناء أفضل فريق. علينا العمل يومياً والقيام بالأمور بشكل جيد".
 
عدد كبير من المباريات خلال الموسم
"ما يفكر فيه اللاعبون هو المهم. هم من يلعبون 90 دقيقة وهم من يسافرون".
 
 
ضربات الجزاء
"فيني وبيلينجهام ينفذان ركلات الجزاء بشكل جيد للغاية، كذلك فعل فالفيردي أيضاً في كوبا أمريكا. لدينا الكثير من الرماة ويجب أن أختار واحداً غداً. علينا اختيار واحد لبدء المباراة".
 
 
إدارة الفريق
"لدي مشكلة كبيرة جداً لأنني فكرتُ في من سيلعب ومن لا، وقد دمّر ذلك اجازتي. اللاعبون الجيدون سيلعبون ويساهمون. هذه المشكلة لا تسببها المباريات الكثيرة. لا يمكنني التفكير في ان التشكيلة نفسها ستلعب دائماً. اللاعبون الذين لعبوا أقل ساهموا كثيراً في الفريق. اللاعبون على مقاعد البدلاء يمكنهم أن يكونوا المفتاح مرة أخرى".
 
 
المؤتمرات الصحفية
"ليست هناك مشكلة في الجلوس هنا والتحدث عن كرة القدم. أحب ذلك، إنه جزء من عملي وعملكم. إنها لحظة جيدة وإيجابية وممتعة في بعض الأحيان في عملي".
 
 
تغيير تكتيكي بدون كروس
"توني كان لاعباً رائعاً، لكنه قرر الرحيل ونحن نحترم قراره. سيكون إيجاد بديل له أمراً صعباً للغاية، لكن يمكننا القيام بذلك مع كامافينجا وفالفيردي. سيكون الأمر مختلفاً من الناحية التكتيكية لأن أسلوبنا يجب أن يتكيف مع خصائص اللاعبين الموجودين لدينا. إذا كان لدينا لاعب مختلف عن كروس، فسنلعب كرة قدم مختلفة".
 
 
وارسو
"المباراة الأخيرة على هذا الملعب كانت صعبة ومذهلة. نريد أن نظهر جودتنا أمام المشجعين البولنديين الذين يشجعون ريال مدريد."

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎