أنشيلوتي: "تحملنا، عانينا والتزمنا"

3 أسبوع

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب ريالي أرينا وحلّل فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد، في الجولة الخامسة من الليغا: "كانت مباراة معقدة وربما لم نستحق الفوز لأن ريال سوسيداد لعب بشكل جيد للغاية. لكننا تحملنا وعانينا والتزمنا. أثمّن ذلك كثيراً، إن تضحيات فريق بهذه الجودة أمر يصعب العثور عليه، وقد وجدناه اليوم".
 
 

وأضاف "نحن لسنا بأفضل حالاتنا، لكن اللاعبين يتحسنون كثيراً على المستوى الفردي. نحن سعداء للغاية لأن المهم هو بدء هذه السلسلة من المباريات بشكل جيد، وهي سلسلة طويلة. عندما تفتقر إلى أربعة من لاعبي الوسط ولا تكون 100% فإن إيجاد التوازن معقد جداً. إن عمل لاعبي الوسط الذين لعبوا اليوم، مودريتش، فالفيردي وأردا جولر، كان جيداً جداً وأثمنه بشدة".
 
 
 
الرضى
"أغادر وأنا راضٍ جداً، لكن سنمارس النقد الذاتي اللازم للتحسين. هذه المباراة فرصة كبيرة بالنسبة لنا لإجراء تقييم نقدي لما لم يسر على ما يرام، ولكن مع ثلاث نقاط أخرى في الترتيب، وهذا هو الشيء الأهم".
 
 
الخروج بالكرة
"لم يكن جيداً. لقد ضغطوا بشكل جيد للغاية في ملعبهم ولم نتمكن دائماً من العثور على لاعب حر".
 
 
 
ابراهيم وميليتاو
"ميليتاو بخير، وأعتقد أنني سأدفع به في قلب الدفاع في المباريات المقبلة. اليوم عشنا ما يشبه حالة الطوارئ لافتقادنا لخط الوسط بأكمله تقريباً. يمكننا التدوير أكثر بقليل في المباريات المقبلة. من جهة أخرى، يعاني إبراهيم من الآلام وسنقوم بتقييم حالته غداً".
 
 
 
مبابي
"أراه أكثر نشاطًا ونضارة. إنه خطير جداً مع الكرة، وهو يتحس كثيراً وقد أعجبني أسلوبه في اللعب. إلى جانب ذلك، ينسجم بشكل جيد مع فيني جونيور".
 
 
 
 ركلات الجزاء
"لم أشاهد ركلة الجزاء الثانية. عندما يذهب الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم فهو يرى الأمور بشكل أفضل وأعتقد أنه لم يكن لديه أي شك. نفذ فيني جونيور الأولى وقد قرروا ان يتولى مبابي مهمة تسديدة الركلة الثانية. يتحمل اللاعبون مسؤولية تنفيذ ركلات الجزاء ويفعلون ذلك بشكل جيد".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎