أنشيلوتي: "حصدنا النقاط الثلاث ووصلنا إلى فترة التوقف الدولي بأحاسيس إيجابية"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سانتياغو برنابيو لتحليل الفوز على بيتيس، في الجولة الرابعة من الليغا: "لسنا قلقين ولا محبطين. لدينا حافز كبير لمحاولة القيام بعمل أفضل. اليوم استحققنا الفوز ولعبنا مباراة أفضل وأظهر اللاعبون التزاماً وتضامناً. حصلنا على ثلاث نقاط ووصلنا إلى فترة التوقف الدولي بأحاسيس إيجابية. إنه يوم سعيد لأننا خطونا خطوة للأمام على طريق ما نريد فعله وما نريد أن نكون عليه. علينا أن نعمل، ولدينا كل الموارد للقيام بذلك بشكل جيد".
 
 
 وأضاف "في الشوط الأول كانت لدي مشاعر جيدة، على الرغم من أننا كنا أبطأ قليلاً في التعامل مع الكرة، لكننا دافعنا بشكل جيد وكان الفريق منخرطاً في المباراة. بعد ذلك، اكتسبنا، في الشوط الثاني، المزيد من الإيقاع، كما يحدث عادةً. لعبنا جيداً في الشوط الثاني. لسنا في أفضل حالاتنا بعد، لكننا نتحسّن تدريجياً".
 
 
مبابي
"لم نمارس عليه أي ضغط لتسجيل الأهداف. لقد لعب مباراة جيدة، كما زملاؤه، وكان فاعلاً للغاية في منطقة الجزاء. لقد عمل الجميع بشكل جيد ومنحه فيني جونيور ركلة الجزاء وآثره على نفسه. يتمتع كلاهما بعلاقة جيدة مع رودريغو. التسجيل مهم لمبابي، لكن نحن نقيّم العمل الجماعي، وقد كان أفضل في المباراة الأخيرة".
 
 
المساعدة الدفاعية للمهاجمين الثلاثة
"فيني جونيور ورودريجو ليسا جديدين على هذا. مع رودريغو فزنا بدوري أبطال أوروبا في 2022 وسيقدمون عملاً جيداً، دون أدنى شك. نبحث عن فرص انتقالية مع ثلاثة لاعبين سريعين جداً".
 
 
خطة اللعب
"حاولنا اللعب مع فيني جونيور ورودريغو في الخارج. في بعض الأحيان يدخلون عندما يتقدم لاعبو الظهير وقد سارت الأمور على خير ما يرام. لقد كنا أكثر صلابة على الصعيد الدفاعي".
 
 
ما الذي يفتقر إليه الفريق؟
"نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر استمرارية بهذا المعنى. في بعض الأحيان نخسر المباريات ولا يمكننا تحمّل خسائر غير ضرورية. إن العمل الجماعي، كان وسيبقى، مفتاح النجاح لأن تسجيل الأهداف آخر مشاكلنا".
 
 
تعويض غياب بيلينجهام
"يمنحنا لاعبو خط الوسط الثلاثة مزيداً من الصلابة في الداخل، وهذا ما يسهل علينا فرض سيطرتنا على مجريات اللعب. إنها خطة يمكننا، في بعض الأحيان، تطبيقها، مثل 4-4-2".
 
 
دخول إبراهيم وفران غارثيا
"إنهما لاعبان جيدان ويساهمان دائماً في الفريق على هامش عدد الدقائق التي يلعبونها. لقد كانا مستعدين جيداً وقد منحا الفريق الكثير من الطاقة".
 
 
الثناء على تشواميني
"لقد أظهر كل ميزاته. إنه محور دفاع رائع ويافع، وسيتعلم تدريجياً اللعب بالقدر المناسب من الوقت بالكرة. على المستوى الدفاعي، لا يمكن استبداله لأنه يساعد كثيراً في الدفاع. لقد حافظنا على شباكنا نظيفة وقد ساهم إلى جانب المدافعين، الذين قدموا أداءً جيدًا للغاية".

 
فترة التوقف الدولي
"غير مناسبة لنا على الإطلاق، لأنها تحرمنا من اللاعبين، خاصة أولئك الذين يسافرون إلى أمريكا الجنوبية، الذين سيعانون للعودة. الشيء الوحيد الذي أرجوه هو ألا يتعرضوا لإصابات لأن ذلك هو الخطر الأكبر. أما بالنسبة لبقية الأمور، فهم معتادون على اللعب باستمرار".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

eyJpZCI6ImU4YTBmYmQ4ZWNjNDNlY2Y1MDE0ZWQxNTRkNDMyNjU1IiwiY29uX2lkIjoiZThhMGZiZDhlY2M0M2VjZjUwMTRlZDE1NGQ0MzI2NTUiLCJhY19pZCI6IjMwMzgwNjciLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjQ2XHUwNjM0XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjJhXHUwNjRhOiBcIlx1MDYyZFx1MDYzNVx1MDYyZlx1MDY0Nlx1MDYyNyBcdTA2MjdcdTA2NDRcdTA2NDZcdTA2NDJcdTA2MjdcdTA2MzcgXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjJiXHUwNjQ0XHUwNjI3XHUwNjJiIFx1MDY0OFx1MDY0OFx1MDYzNVx1MDY0NFx1MDY0Nlx1MDYyNyBcdTA2MjdcdTA2NTVcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjQxXHUwNjJhXHUwNjMxXHUwNjI5IFx1MDYyN1x1MDY0NFx1MDYyYVx1MDY0OFx1MDY0Mlx1MDY0MSBcdTA2MjdcdTA2NDRcdTA2MmZcdTA2NDhcdTA2NDRcdTA2NGEgXHUwNjI4XHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjJkXHUwNjI3XHUwNjMzXHUwNjRhXHUwNjMzIFx1MDYyN1x1MDY1NVx1MDY0YVx1MDYyY1x1MDYyN1x1MDYyOFx1MDY0YVx1MDYyOVwiIiwicGFnX2lkIjoiNDUyMTEiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎