أنشيلوتي: "سنظهر أفضل إمكاناتنا قريباً جداً"

1 أسبوع

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب ليل لتحليل مباراة الجولة الثانية من المرحلة الأولى لدوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 9 مساء). قال المدرب: "مع هذا النظام الجديد علينا تسجيل النقاط ونحن هنا من أجل ذلك، مع الأخذ بالاعتبار قوة المنافس، الذي يلعب ببراعة ولديه لاعبين مميزين. كما هو الحال دائماً، يجب النضال في جميع المباريات والتنافس على أعلى مستوى. نحن بحالةٍ جيدة، وعلى ثقة بقدرتنا على تحسين مستوانا ونحن مستعدون لذلك. نريد ان نكون في أفضل حالاتنا في هذه اللحظة من الموسم التي نلعب فيها مباريات كثيرة، وأرى الفريق بحالةٍ جيدة. سنظهر أفضل مستوى لنا قريباً جداً".
 
 
 وأضاف "ليل نادٍ كبير وقد قدم أداءً جيداً جداً في السنوات الماضية. لديه مجموعة من اللاعبين المميزين وينافس بقوة في فرنسا وفي أوروبا. لقد عمل مديره أوليفييه ليتانج معي في باريس وهو نادٍ أكن له المودة".
 
 
الديربي
"أحترم رأي الجميع. القضية واضحة تماماً وهي أنه كانت هناك أعمال عنف في المباراة ولا يمكن لأشخاص عنيفين أن يتواجدوا في ملعب كرة قدم أو في المجتمع. أحاول أن أحترم الآخرين وآراءهم، لكن الجميع شاهدوا ما حصل. لا مكان للأشخاص العنيفين في ملاعب كرة القدم أو في المجتمع".
 
 
 وتابع "الحديث عن أشياء أخرى وليس عما حدث هو تشتيت للانتباه. المهم هو التركيز على انه لا مكان في ملاعب كرة القدم للأشخاص العنيفة. ليس فقط المتشددين في أتلتيكو مدريد، وإنما في أي فريق. كرة القدم لا تحتاج إلى هذا النوع من الأفراد، ومن الأفضل أن يبقوا في مكان آخر لا يشكلون فيه خطورة. كما قلت، أنا أتحدث بشكل عام، لا يهم إذا كانوا من مشجعي أتلتيكو أو ريال مدريد أو برشلونة أو فياريال. من الأفضل ان يدعونا بسلام. الحديث عن سلوك كورتوا عندما يقولون له مرات كثيرة جداً "فلتمت"، هو تشتيت للرأي العام".
 
 مبابي
"تعافى بشكل جيد وبسرعة كبيرة، وقد تدرب بشكل فردي بالأمس فقط، ولم يفقد لياقته لأنه توقف لفترة قصيرة جداً. سيتدرب اليوم مع الفريق وبعد ذلك سنتخذ قرارنا مع الاخذ بالاعتبار اننا لن نخاطر أبداً. عانى من شد عضلي. أراد السفر معنا لأنه بحالةٍ جيدة ويريد اللعب. سنقيّم وضعه بعد التدريبات وإن كان جاهزاً 100% دون أي خطورة، فسيلعب منذ الدقيقة الأولى".
 
 
خط الوسط
"لم نجد لاعباً قادراً على تعويض كروس، لكن علينا التكيّف مع غيابه. كان مستوى مودريتش في المباراة ضد أتلتيكو راقياً جداً. وفي رأيي، قد كان أفضل لاعب في الفريق. كروس لا يمكن تعويضه، علينا أن نجد طريقة أخرى للعب من دونه. لدينا مواهب وإمكانات كبيرة في الفريق ولم نظهرها كلها بعد، لكني على قناعة من أننا سنفعل ذلك قريباً جداً".
 
 
دقائق أردا جولر
"في هذا الجزء من الموسم لعب أكثر بكثير من العام الماضي. قام بعمل جيد، وساهم في الفريق وهو يتحسّن. ليس عليّ أن أخبره بأي شيء، فهو يعرف جيداً ما هو دوره. يعلم أن لديه مستقبل وأنه موجود في الفريق. يلعب أحياناً ولا يلعب في أحيان أخرى".
 
 
ما رأيك في تصفيق لاعبي أتلتيكو لرابطة "فرنتي أتلتيكو"؟
"لا أريد التعليق على سلوك الأشخاص الآخرين أو الزملاء الآخرين الذين أحترمهم كثيراً. لا أريد التعليق على هذا على الإطلاق".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎