أنشيلوتي: "فالفيردي لاعب لا يمكن تعويضه بجودته وقوته وذكائه"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سانتياغو برنابيو لتقييم فوز ريال مدريد ضد بلد الوليد، في الجولة الثانية من الليغا. قال المدرب: "علينا أن نكون سعداء بالفوز بالمباراة. يجب أن نأخذ في الاعتبار الصعوبات التي واجهناها، خاصة في الشوط الأول. بعد ذلك تحسنا دفاعياً. في الشوط الأول كانت الوتيرة هادئة وبطيئة، لكننا كنا، في الشوط الثاني، أكثر نشاطاً في الهجوم وتحركنا بحيوية أكبر مع الكرة".
 
 
وأضاف "كان الفريق أكثر تماسكاً واستعاد الكرة بسرعة عندما فقدناها. لقد كانوا أفضل دفاعيًا مقارنة بالمباراة ضد مايوركا. لم يتحسن المهاجمون فقط بل الجميع؛ اليوم كان أداؤنا أفضل معاً".
 
 
 هدف فالفيردي الرائع من ركلة حرة
"في كرة القدم اليوم أصبح التسجيل من ركلة حرة مباشرة أكثر تعقيداً. فالفيردي لديه هذه القدرة وعلينا الاستفادة منها. إن تسجيل ركلة حرة مباشرة أمر معقد لأن الحاجز يرتفع بشكل جيد وهو أمر صعب للغاية. فالفيردي يشكل خطورة هناك، لقد أدى أداءً جيداً للغاية اليوم ومن الواضح أنه هو اللاعب الذي يتعين عليه تنفيذ الركلات الحرة. لن أضغط عليه".
 
 
مميزات مبابي
"إنه مهاجم مذهل، وسريع جداً، ويتحرك بشكل جيد للغاية بدون الكرة. أتيحت له ثلاث أو أربع فرص. سيسجل دائماً لأنه لطالما  فعل ذلك. ليست هناك حاجة له ​​للعب دائماً على اليسار أو في الوسط لأنه سيسجل الكثير من الأهداف".
 
 
إمكانات إندريك
"تبدو جيدة جداً ولديه مهارات هائلة. لقد أظهر جودته سريعاً من خلال سيطرته وهو قوي جداً في الضربات. إنه قلب هجوم وخطير للغاية في المساحات الصغيرة".
 
 
ماذا يعني أن يكون لديك لاعب كرة قدم مثل فالفيردي؟
"إنه يواصل التقدم ويظهر المزيد من الشخصية ويتحمل الآن مسؤولية كبيرة في الفريق. إنه لاعب لا يمكن تعويضه بسبب جودته وقوته وذكائه. نحن محظوظون به. أعتقد أن كروس، عندما غادر النادي، اختار اللاعب المثالي ليحل محله".
 
 
تكيّف الشباب
"هذه المباراة هي جزء من تطوره. علينا أن نمنح كلاً من أردا وإندريك دقائق قليلة حتى يتأقلما بشكل جيد مع الفريق ويمكنهما التقدم باستمرار. كل يوم وكل مباراة يمكن أن تكون فرصة جيدة للارتقاء إلى مستوى ريال مدريد".
 
 
إدارة الفريق
"لا أشعر بالضغط. أنا سعيد جداً لأن أولئك الذين لعبوا دقائق أقل يستغلون بشكل جيد الدقائق التي أعطيها لهم. على سبيل المثال، لوكاس فازكيز لا يلعب عادةً أساسياً وهو أحد أفضل اللاعبين في التدريبات. لهذا السبب فإن وضع التشكيل صعب جداً. أشعر بالحزن بعض الشيء، لكن مسؤوليتي هي اختيار أولئك الذين سيلعبون أساسيين. في هذه الفترة من الموسم ومع ارتفاع درجات الحرارة يشعر اللاعبون بالتعب".

 
"الصحيح هو أن يرفع اللاعب يده عندما يكون متعباً، لكن ذلك لم يحدث منذ 40 عاماً. لهذا السبب يجب أن أرى من هم المتعبون. يجب أن يتحمل اللاعبون المزيد من المسؤولية بهذا المعنى. لقد تحدثت معهم عن ذلك لأن لدي الكثير من الموارد على مقاعد البدلاء وهناك لاعبون يقومون بعمل جيد ويستحقون اللعب".
 
 
مركز أردا جولر
"أردا بدأ كلاعب خط وسط وغيّر مركزه مع رودريغو. السؤال الذي طرح نفسه اليوم هو ما إذا كان أردا أو إبراهيم سيلعبان. اعتقدت أنها قد تكون مباراة جيدة لجولر لأننا نلعب على أرضنا وكان بإمكانه الاستفادة من الدقائق. الحقيقة هي أنه قدم مباراة جيدة".
 
 
هل سيبقى لونين؟
"نعم، سيبقى".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎