أنشيلوتي: "كانت مباراة ممتعة، اتسمت بالإيقاع والكثافة"

شهر 4

 
 عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب لا سيراميكا لتحليل المواجهة بين ريال مدريد وفياريال في الجولة قبل الأخيرة من الليغا: "لقد كانت مباراة مسلية، مع إيقاع وكثافة وانفتاح وقليل من التوازن. لقد حصلنا على ما كان علينا الحصول عليه وعلينا الاستعداد للمباراة القادمة. لقد كانت مباراة للعب بشكل جيد وتقديم كرة قدم هجومية".
 
 
وأضاف "الهدف لم يكن الحصول على النقاط لأننا لا نحتاج إليها، بل تقديم مباراة جيدة، بإيقاع، وكثافة، وتجنب المشاكل والإصابات. سارت الأمور على خير ما يرام. استقبلنا أهدافاً كثيرة، لكن لم يحدث أي شيء من شأنه تعكير نهائي دوري أبطال أوروبا. غرفة الملابس مستعدة للتدريب بشكل جيد خلال هذين الأسبوعين ومحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا".
 
 
أردا جولر
"لقد أظهر شيئاً مميزاً في الهجوم. يقدم أداءً أفضل عندما يكون بالقرب من المرمى. إنه ماهر للغاية ولديه موهبة خاصة يمكنه إظهارها بالقرب من المرمى. سجّل أهدافاً كثيرة من تسديدات قليلة". 
 
 
لونين
"أعجبني لأنه لم يتمكن من فعل أي شيء في الأهداف. لقد كان جيداً في استخدام قدميه، وحصل على فترة راحة ولعب مباراة جيدة. من الواضح أن الأهداف ليست خطأه".
  
 
ميليتاو
"إنه يقترب من العودة إلى أفضل مستوياته. أمامنا أسبوعان من الوقت ويمكنه الوصول إلى النهائي بأفضل حالة. لم يعاني هو فقط مع سورلوث، بل روديجر أيضاً".
 
 
موسم ابراهيم
"لقد لعب موسماً جيداً للغاية وساعدنا كثيراً. اللاعبون الذين لم يكونوا أساسيين مبدئياً ساهموا بقوة. هو، خوسيلو وأردا جولر ساهموا بعدد كبير من الأهداف".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎