أنشيلوتي: "لقد عملنا بشكل جيد؛ الجميع مستعد وبحالة جيدة"

شهر 2

 
تحدث كارلو أنشيلوتي إلى الصحفيين في ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو قبيل الحصة التدريبية الأخيرة استعداداً للمباراة الأولى لريال مدريد في DirecTV سوكر تشامبيونز تور ضد ميلان (الخميس، 02:30 بتوقيت إسبانيا؛ الأربعاء، 19:30 بالتوقيت المحلي). قال المدرب: "هذا الموسم التحضيري خاص بعض الشيء. شيئاً فشيئاً، يعود جميع اللاعبين، لكن في الوقت الحالي عملنا بشكل جيد. لقد تمكنا من تقييم شباب الأكاديمية بشكل جيد. كل من يصل يفعل ذلك بشكل جيد، الأمر ليس مثل المواسم السابقة، لأن اللاعبين يصلون الآن جاهزين ويمكنهم اللعب".
 

الحالة البدنية
"لست قلقاً. لدينا فريق مذهل في جميع المراكز. لقد انضم مبابي إلينا، وهو لاعب رائع. ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات الأولى، لكن اللاعبين سيعودون بحالة جيدة. لديهم برنامج يبدأ قبل 15 يوماً من وصولهم، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو الاستراحة بعد هذا الموسم الطويل. سيعود الفريق بأكمله في السابع من الشهر الجاري وأعتقد أننا سنكون مستعدين لبدء الموسم".
 
 
غياب كروس
"نفتقد كروس، لكن لدينا كل الإمكانيات لاستبداله، ولكن بطريقة مختلفة لأنه لا يوجد لاعب مثله وبجودته. لكن لدينا العديد من الموارد الأخرى".
 
الصفقات
"الفريق كامل. لقد عاد باييخو، وألابا يتعافى ولدينا شباب يتدربون ويتمتعون بجودة عالية مثل ثلاثي قلب الدفاع: جوان، جاكوبو وراؤول. في هذا المركز نعتقد أن الأمور مثالية. سيعود ألابا ويقدم أداءً جيداً. لن يغادر أي لاعب لأن الجميع يريد البقاء".
 
 
 تغيير الأسلوب
"اللعب العمودي كان ما أردناه أيضاً عندما كان كروس في الفريق. الوصول إلى ملعب المنافس بسرعة يمنحك المزيد من الفرص لخلق المشاكل لمنافسك. مع كروس أو بدونه، هي فكرة لدينا. بيلينجهام لاعبٌ يتمتع بالجودة اللازمة للوصول إلى منطقة الجزاء. كلما اقتربت كلما كان ذلك أفضل. لدينا لاعبو خط وسط مثل ثيبايوس، مودريتش، تشواميني، كامافينجا أو فالفيردي. أنا لا أقول اننا سنلعب بالطريقة نفسها، هناك شيء سيتغير، ولكن ليس كثيراً. لدينا فكرة السيطرة بشكل دائم على مجريات المباريات، واللعب بشكل عمودي، والدفاع بشكل جيد. هذا كله قمنا به بشكل جيد في العام الماضي".
 

إندريك
"لقد كان أسبوعًا مثيراً للغاية بالنسبة له. هو في مقتبل العمر ويتمتع بجودة كبيرة. إنه لاعب سريع وقوي وسيتأقلم جيداً مع الفريق. لن أطلب منه الكثير لأننا يجب أن نضع في اعتبارنا، خاصة في هذا الأسبوع الأول، أنها كانت لحظة مثيرة للغاية بالنسبة له. سيلعب غداً لمدة 45 دقيقة ونحن سعداء بوجوده معنا".
 
 
عن روديجر
"قلتُ شيئاً لإندريك في الحصة التدريبية، لكن لم يحدث شيء. إنه لاعب رائع وزميل مذهل".

 
اللاعبين الشباب
"إنهم مركزون للغاية. أحب تدريبهم. يريدون التعلم والاستماع إلى كل شيء والتحسن. تدريبهم جميل جداً أنا أحبهم جميعاً، كلهم ​​يتمتعون بالجودة. لا أعرف ما إذا كانوا سيلعبون يوماً ما مع ريال مدريد، لكن أعتقد أنه سيكون لديهم مستقبل في كرة القدم".
 
 
الموسم الماضي
"لقد كان رائعاً لأسباب عديدة. لقد تمكنا من تشكيل روح الفريق الجيدة والتغلب على الإصابات التي أجبرتنا على التحسن. اللاعبون الذين ربما لعبوا دقائق أقل ساعدوا الفريق كثيراً، مثل فران جارسيا وخوسيلو. جميع اللاعبين الذين لم يلعبوا أساسيين دعموا الفريق كثيراً".
 
 
 وتابع "لقد تمكن هذا النادي من بناء مشروع بفضل تاريخ وتقاليد هذا النادي وكفاءة الرئيس والمدير العام. لقد تمكنوا من بناء فريق مذهل. هذا هو مفتاح ريال مدريد ليكون أكبر ناد في العالم".

 
المنتخبات
"تجمعني علاقة جيدة جداً مع خافيير أغيري. أتمنى له الأفضل في هذه التجربة مع المكسيك، فهو يملك فرصة جيدة للاستعداد الجيد لكأس العالم في الديار. سأكون من مشجعي المكسيك كما كنت في مونديال روسيا. أنا سعيد في ريال مدريد".
 
 
تغيير الخطة
"النظام الذي سنستخدمه يمكن أن يكون 4-3-3 أو 4-4-2. كما فعلنا في العام الماضي. لدينا الموارد اللازمة للعب بالخطتين".

 
موسم طويل
"آمل أن يكون طويلاً، لأنه هذا يعني أننا سنناضل في جميع المسابقات. هذا ما نريده عندما يبدأ الموسم. خطة بدنية محددة؟ ليس لدينا ذلك. إذا كنت تلعب كل ثلاثة أيام فمن الصعب التفكير في خطة بدنية. في هذه السنوات الثلاث، خضنا عدداً كبيراً من المباريات، لكننا وصلنا إلى نهاية الموسم في حالة جيدة جدًا. أعتقد ان الشيء نفسه سيحدث هذا الموسم. علينا أن نفكر في الحصول على راحة فردية، حتى لا نرهق اللاعبين. يمكن أن تكون فكرة جيدة".
 
 
ميلان
"يقومون بعمل جيد. من الواضح أنني أتمنى الأفضل للفريق الذي لدي ذكريات جيدة فيه. إنهم يقومون بعمل جيد. جماهير ميلان تفتقد باولو مالديني، لكن هذه هي كرة القدم. انضم إليهم مهاجم رائع مثل موراتا، وكاماردا شاب واعد. غداً ستكون مباراة للشباب".
 
 
الفريق
"كأس السوبر بعيدة، نحن نركز على اللاعبين الموجودين لدينا الآن. لدينا فريق جيد جداً، على الرغم من أن لدينا لاعبين ما زالوا في إجازة. هناك كورتوا، روديجر، فران جارسيا، لوكاس، مودريتش، ثيبايوس، أردا جولر، إندريك، إبراهيم، ماريو مارتن... إنها فرصة جيدة لنا لإظهار كرة قدم جيدة، كما نفعل دائماً".
 
 

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

eyJpZCI6ImE0YWM2Mjk5MmQwNTljMzE2MzJiMjgxYjliOTQwMWUzIiwiY29uX2lkIjoiYTRhYzYyOTkyZDA1OWMzMTYzMmIyODFiOWI5NDAxZTMiLCJhY19pZCI6IjMwMTIxMTQiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjQ2XHUwNjM0XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjJhXHUwNjRhOiBcIlx1MDY0NFx1MDY0Mlx1MDYyZiBcdTA2MzlcdTA2NDVcdTA2NDRcdTA2NDZcdTA2MjcgXHUwNjI4XHUwNjM0XHUwNjQzXHUwNjQ0IFx1MDYyY1x1MDY0YVx1MDYyZlx1MDYxYiBcdTA2MjdcdTA2NDRcdTA2MmNcdTA2NDVcdTA2NGFcdTA2MzkgXHUwNjQ1XHUwNjMzXHUwNjJhXHUwNjM5XHUwNjJmIFx1MDY0OFx1MDYyOFx1MDYyZFx1MDYyN1x1MDY0NFx1MDYyOSBcdTA2MmNcdTA2NGFcdTA2MmZcdTA2MjlcIiIsInBhZ19pZCI6IjQ1MjExIiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎