أنشيلوتي: "نتطلع للعودة إلى البرنابيو وتقديم صورة جيدة"

شهر 1


عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد لتحليل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، في إطار الجولة الثانية من الليغا. قال المدرب: "من المهم دائماً اللعب في ملعبنا. نتطلع للعودة لأننا لم نلعب هناك منذ فترة طويلة. علينا تقديم لعب جيد والفوز بالمباراة وقضاء وقت ممتع".
 
 
وأضاف "استعددنا للمباراة بشكل جيد هذا الأسبوع، وقد عملنا على الأمور التي لم تسر بشكل جيد في المباراة ضد مايوركا. فهمنا جيداً ما الذي حدث وحاولنا إصلاحه. سيكون اختباراً جيداً ضد بلد الوليد".
 
 
المباراة ضد مايوركا
لقد افتقرنا إلى التوازن في بعض الأحيان وعلينا أن نعمل على ذلك. ليس من الصعب العثور على المشكلة، وعندما يكون ذلك واضحاً، يكون إيجاد الحل أسهل".
 
 
رودريجو
"تحدثت إليه وسألته إن كان قد حصل شيئاً ما. هي أكذوبة، إنه سعيد جداً هنا ويعمل بشكل جيد. لقد كان أحد أفضل اللاعبين في هذه المباريات ولا يوجد أي مشكلة معه".
 
 
بيلينجهام
"تعرض لضربة ويقومون بتقييمها".
 
 
بحث عن لاعبين
"لا. لدينا الموارد، وهي الشباب لدينا وهم جيدون جداً. في حالة الطوارئ لدينا أيضاً تشواميني. ننتظر باييخو بكل هدوء".
 
 
 
موعد المباراة
"سنلعب متى وأين يخبروننا بذلك. يجب أن نأخذ في الاعتبار صحة اللاعبين ولا شيء غير ذلك".

 
 
مساهمة رودريجو
"نعلم جميعاً ميزاته. قام بعمل جيدٍ في هاتين المباراتين؛ سجل ضد مايوركا وساهم كثيراً ضد أتالانتا. عندما يكون الفريق هجومياً، يتعيّن على اللاعبين العمل بجهد أكبر قليلاً وهو يفعل ذلك".
 

 
لعب كثير في الجناح الأيسر
"بوجود فيني جونيور، نلعب أكثر قليلاً على الجناح الأيسر بسبب الجودة التي يتمتع بها. لقد كانت هذه سمة من سمات الفريق. أراد بنزيمة أن يلعب على الجانب الأيسر، وكذلك بيلينجهام. الآن لن أقول إنه يتعين علينا اللعب في الجناح الآخر بعدنا نجحنا في السنوات الأخيرة في الفوز بلقبين في دوري أبطال أوروبا بذلك الأسلوب. علينا الاستمرار على ما نحن عليه".
 

 
إعارة ماريو مارتن
"أصيب كامافينجا قبل شهر وأعتقد أنه سيعود بنهاية سبتمبر. نعتقد ان اللعب لمدة سنة قد تكون مهمة جداً لتطوره ولهذا انتقل. سيلعب لمدة عام ثم يعود إلينا أقوى وأكثر استعداداً".
 

 
مبابي في البرنابيو
"سيكون يوماً جميلاً للغاية بالنسبة لمبابي لأنه سيلعب في البرنابيو للمرة الأولى بقميص ريال مدريد. المشجعين متحمسون جداً لذلك. سيلعب جداً بفضل جودته وسيستمتع المشجعون معه".
 

 
هل أنت منصف مع رودريغو؟
"لا يوجد قضية لرودريغو بالنسبة لي. إنه سعيد للغاية وفرح باللعب. لن نعلق على الموضوع لأنه لا يوجد ما يمكن التعليق عليه".


 
وضع اندريك
"إندريك في حالة جيدة جداً، كما الآخرون. يتكيّف سريعاً ويتمتع بجودة عالية وسيحظى بالدقائق التي يستحقها مع الأخذ في الاعتبار المنافسة الشديدة في هذا الفريق".
 

 
 التدريب في البرنابيو
"نريد اختبار الملعب، لأنه تغير مقارنة بالعام الماضي. أريدهم أن يجربوا الملعب الجديد، ليروا كيف يشعرون هناك. لا يوجد شيء يتعلق بالخرافات أو أشياء أخرى".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎