أنشيلوتي: "نحن فريق هجومي للغاية، لكن التوازن الدفاعي أساسي"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سون مويكس، معقل مايوركا، لتقييم أول ظهور لريال مدريد في الدوري: "لقد بدأنا بشكل جيد وسجلنا الهدف الأول ثم أتيحت لنا فرصة تسجيل الثاني. لقد افتقرنا إلى التوازن في الشوط الثاني وكان بإمكاننا فقدانه لأنه لم يكن هناك توازن في الخلف. لم تكن مباراة جيدة. علينا الدفاع بقوة أكبر. نحن فريق هجومي بالدرجة الأولى، لكن التوازن الدفاعي جزء أساسي".
 
 
 تقييم
"في العام الماضي كنت سعيداً ببعض التعادلات، لكن اليوم لا، لأنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكثير. لا أريد تقديم الأعذار، كل ما علينا هو التحسين واللعب بشكل أفضل. يمكننا تعلم الكثير من هذه المباراة. مصدر المشكلة واضح تماماً".
 
 
التغييرات
"لكل شخص رأيه حول التغييرات. إنها تفاصيل صغيرة. لا أريد التعليق على هذا".
 
 
مركزي فيني جونيور ومبابي
"يغيّران مركزيهما أحياناً. أحياناً يلعب مبابي بشكل أكبر في الداخل وأحيانا يضطر أحدهما إلى اللعب على هذا الجانب. لا يوجد خطة معينة، يعتمد الأمر على ما يشعر به كلاهما".
 
 
تدوير اللاعبين
"في العام الماضي لم أقم بتغييرات كثيرة في بداية الموسم. عندما يعود دوري أبطال أوروبا سيكون لدي المزيد من الإمكانيات في هذا المجال. الجانب الدفاعي لم يكن جيداً، عانينا في استعادة الكرة والضغط بعد خسارتها. هذا ما علينا تحسينه. عندما نتحدث عن الجانب الدفاعي، فإننا نتحدث قبل كل شيء عن الموقف والالتزام الجماعي".
 
 
الشوط الثاني
"الانفتاح الكبير للفريق كان مشكلة. كان علينا التركيز بشكل أكبر، كما نفعل عادةً، وأن نكون أكثر اتحاداً. ليست مشكلة بدنية ولا ذهنية، إنها مجرد مشكلة التفكير بالأمر".
 
 
توازن
"إنه شيء تجده عندما يفكر اللاعبون في الشيء نفسه. عندما يتعين علينا استعادة الكرة علينا جميعاً التفكير في ذلك. إنها مشكلة الهجوم والدفاع. إنها مشكلة فريق لم يفهم ان هذا جانب مهم جداً. لعب مايوركا مباراة جيدة جداً على الصعيد الهجومي وأعتقد ان التعادل نتيجة عادلة".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎