أنشيلوتي: "نريد مواصلة الديناميكية الجيدة"

2 أسبوع

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد وحلّل المباراة ضد ألافيس، في إطار الجولة السابعة من الليغا: "الهدف هو نفسه دائماً. لقد بدأنا في العثور على ديناميكية جيدة ونريد الاستمرار. في كل مباراة علينا القتال والتنافس والمعاناة، وسنكون أفضل بكثير في المباريات المقبلة".
 
 
 وأضاف "مشكلة كتف بيلينجهام لم تكن مثل العام الماضي. لقد تعافى. سيتعين علينا حماية كتفه، لكن جود متاح وسيكون قادراً على اللعب. كارفاخال لم يتعاف من الإصابة بعد وسيحتاج إلى بضعة أيام أخرى، لكنه سيكون جاهزاً لمباراة الأحد".

 
 300 مباراة على مقاعد بدلاء ريال مدريد
"لقد حالفني الحظ بتدريب أندية رائعة. في ميلان كنت لاعباً ومدرباً ومدرباً ولدي مودة خاصة تجاهه. كذلك أكن مودة خاصة لريال مدريد لأنني سألعب 300 مباراة في أفضل نادٍ في العالم. لقد كان ولا يزال وسيكون أمراً مميزاً أن أدرب هذا الفريق؛ وإن تدريبه لـ 300 مباراة هو معجزة تقريباً".
 
 
التدوير
"لن أكشف عن التشكيلة اليوم، كما هو الحال دائماً. صحيح أنه حان وقت التدوير ونحن نفعل ذلك. هناك لاعبون جدد مثل فيني أو فيرلاند روديجر أو لوكاس فازكيز، الذين سيكون لديهم المزيد من الفرص".

 
دور إندريك
"وظيفته واضحة، لكنها ليست محددة بنسبة 100%. في الدقائق القليلة التي لعبها فعل ذلك كجناح أيمن. إنه يقدم أداءً حسنا لأنه يعمل ولديه الحافز. بالنسبة لي هو قلب هجوم، لكن في بعض الأحيان يمكنه اللعب كجناح. إنه ليس جناحاً، لكنه يستطيع أن يقدم أداءً جيداً للغاية في الداخل ويمكنه الاستفادة من الدقائق التي يمضيها ".

 
إدارة الشباب وديربي ميلانو
"أتحدث مع جميع اللاعبين، لكن إندريك يتفهم جيداً مسألة التحلي بالصبر. إنه يتدرب كل يوم مع أفضل المهاجمين في العالم ويفهم دوره. أنه محترف للغاية، وناضج للغاية رغم صغر سنه، ونحن سعداء به. سيلعب دقائقه عندما يحتاجه الفريق. كان الديربي جيداً لجماهير ميلان، التي فازت به مرة أخرى".
 
 
هل سيلعب إندريك أساسياً؟
"بالنسبة لي، كلهم ​​أساسيون".
 
ثيبايوس
"إنه يتعافى بشكل جيد، وبسرعة كبيرة، لقد جرى مرة أخرى اليوم. لديه أحاسيس جيدة ونحن نسير معه على الطريق الصحيح".

الأهداف في الشوط الثاني
تحدثنا عن ذلك مع اللاعبين قبل المباراة ضد إسبانيول. في الشوط الثاني، تتباطأ سرعة الفرق المنافسة وكثافة دفاعها، ونبحث نحن عن مساحات أكبر. إنها ببساطة حقيقة ملفتة للنظر".

 
كامافينجا
"الخطة مع كامافينجا هي أن يتدرب مع الفريق بدءاً من يوم الخميس. سنرتاح بعد مباراة الغد، وسيتدرب يوم الخميس وسيكون متاحاً".
 
 
هويات مختلفة
"ريال مدريد لم يكن لديه هوية واحدة فقط. لقد قام بأشياء جيدة في الدفاع، مع انتقالات سريعة وإدارة الاستحواذ في بعض المباريات. عدم وجود هوية واضحة يجعل البعض يعتقد أنه ليس لدينا أسلوب لعب، لكن ما لدينا هو هويات كثيرة".

 
كيف ترى مستقبلك؟
"لا أحد تاريخ انتهاء الصلاحية الخاص بي، طالما أنني أحب القيام بهذه الوظيفة. لا أستطيع مقارنة إرهاقي بتعب اللاعبين. ربما أعاني من الإرهاق الذهني، لكني في الواقع لا أعاني منه، لأنني أحب هذا النوع من الضغط. مع ذلك، فإن اللاعبين يعانون من الارهاق البدني وهو مشكلة حقيقية. ليس لديّ تاريخ انتهاء الصلاحية وأود الاستمرار هنا لسنوات عديدة".
 
 
الإصابات في عالم كرة القدم
"أنا حزين جداً لإصابة لاعبين مهمين. بالأمس حدث ذلك لتير شتيجن، أحد أفضل حراس المرمى في العالم. أتمنى أن يتعافى في أسرع وقت ممكن. في الوقت الحالي، لا يمكننا القيام بأشياء كثيرة لأن جدول المباريات قد أغلق لهذا الموسم، لكن عالم كرة القدم يجب أن يفكر في الأمر".

 
تعدد استخدامات فالفيردي
"فالفيردي هو أحد اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة على مستوى عالٍ جداً. يمكنه اللعب كمحور أو محور مزدوج أو جناح في الداخل. إنه لاعب أساسي في الفريق وأينما وضعته سيقدم دوراً جيداً للغاية بفضل جودته".
 

دور ميندي في مركز الظهير الأيسر
"نحن سعداء به، لقد جدد عقده وهو في حالة جيدة جداً. مستواه الدفاعي مرتفع جداً. لا أطلب منه العمل مع الكرة مثل باقي لاعبي الظهير لأن لدينا جناح أيسر قوي جداً. يمكنه أيضاً القيام بهذه المهمة الهجومية، لكننا لا نطلب منه ذلك. إذا كان لدينا جناح يلعب أكثر في الداخل، فيمكنه القيام بعمل هجومي بشكل أكبر. لكننا لا نطلب منه ذلك".

 
سلسلة المباريات الخالية من الهزائم
"التعادلات يمكن أن تكون جيدة للحفاظ على السجل دون هزائم وهي تساعد كثيراً. إذا لم تتمكن من الفوز، فمن الأفضل ألا تخسر. التعادل أحياناً يعطي شعوراً أفضل من الهزيمة. النجاح الذي حققناه العام الماضي جاء من الصلابة المذهلة في كل مباراة. في البداية واجهنا صعوبة أكبر في العثور على تلك الصلابة، لكننا سنعثر عليها لأن ذهنية لاعبي فريقي قوية جداً".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎