أنشيلوتي: "هذا النادي يمكنه أن يرسم حقبة جديدة في المستقبل بفضل قيمة شبابه"

شهر 4

حلّل كارلو أنشيلوتي فوز ريال مدريد ضد ألافيس في الجولة 36 من الليغا في سانتياغو برنابيو. قال الإيطالي: "الفريق لديه الكثير من المواهب، مع لاعبين يافعين والكثير من الجودة. يمكن لهذا النادي أن يرسم حقبة في المستقبل مع الأخذ في الاعتبار قيمة الشباب الموجودين في هذه اللحظة. لقد كان هذا أفضل موسم لي كمدرب. قدم الفريق أداءً رائعاً في الدوري، الذي فزنا به بجدارة. كان الجميع ينتظر خسارتنا، لكنها لم تصل. نحن سعداء، لكن علينا أن نستمر لأننا لم نلعب المباراة الأكثر أهمية". 
 
 
رقم قياسي لعدد المباريات التي حاف فيها الفريق على شباكه خالية في الدوري
"إنها حقيقة مهمة جداً تعكس العمل الجماعي على المستوى الدفاعي، لقد أصلحنا الأمور بعد الهزيمة الوحيدة في الدوري. جزء كبير من نجاح الفريق هو هذا. إذا تمكنت من إقناع اللاعبين ذوي الجودة العالية بالعمل عندما لا تكون الكرة بحوزتهم، فهذا جانب مهم للغاية".
 
 
لحظة لفيني جونيور.
"الأهداف التي سجلها بلمسة واحدة تعني أنه تحسن كثيراً. كذلك ينفذ مراوغات مذهلة وهو يعيش لحظة مميزة في مسيرته. يقترب من الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وأعتقد أنه لا يمكنه القيام بعمل أفضل".
 
 
الحافز لنهائي الأبطال
"قدّم كورتوا أداءً جيداً للغاية ويتطور بشكل جيد، وكذلك ميليتاو. نحن على قناعة من اننا سنصل إلى الأول من يونيو في أفضل حالاتنا. اللاعبون متحمسون جداً ولدينا دينامية جيدة. من المهم الحصول على قسط من الراحة هذا الأسبوع والاستعداد جيداً لنهائي دوري أبطال أوروبا". 
 
 
حراسة المرمى
"الوضع واضح. "يجب أن أمنح لونين دقائق. وفي المباراتين المتبقيتين، سيلعب لونين إحداهما والأخرى سيلعبها كورتوا."
 
 
تجديد عقد كروس
"النادي ليس قلقاً، أنا لست قلقاً كما ان توني ليس قلقاً. هدفنا الآن هو 1 يونيو وهذا موضوع ثانوي. سيتعين على الأطراف المهتمة التحدث عن هذا الأمر. كلنا نفكر في شيء واحد وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا".
 
 
كروس، مرشح لجائزة الكرة الذهبية؟
"أي شيء يمكن أن يحدث. هناك مسابقات مهمة في الصيف. ويمتلك كروس، مع ألمانيا، إمكانية الفوز بكأس أوروبا وتحقيق الثنائية مع دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك الدوري. ولم لا؟ يمكنه القتال من أجل الفوز بها".
 
 
مستقبل مودريتش وكروس
"هي أمور فردية وسيطرحها المهتمون بعد المباراة النهائية".
 
 
إمكانات أردا جولر
"نكن مودة كبيرة للاعبين الشباب. النادي بأكمله والفريق والطاقم الفني يكنون له المودة لأنه الأصغر سناً. إنه يتقدم بشكل جيد للغاية، ولديه موهبة تسجيل الأهداف. الكرة تحب جولر. نحن سعداء جداً بوجوده هنا وسيستمر معنا في المستقبل".
 
 
الدور الدفاعي لبيلينجهام
"على المستوى الدفاعي نطلب منه المزيد من العمل مقارنة بفيني. إنه الدور الذي يحبه لأنه لا يحب أن يلعب في مكان متقدم جداً. يفضّل المشاركة بشكل أكبر في اللعب ويشعر براحة أكبر هناك. إنه يساعدنا كثيراً ويتمتع بجودة دفاعية أكبر مقارنة بفيني ورودريغو. هذا أمر جيد بالنسبة لنا عندما يتعلق الأمر بالدفاع لأنه يساعد ميندي".
 
 
التحضير في الأسابيع المقبلة
"كارفاخال يعاني من ألم طفيف. نريد اكتساب الإيقاع والديناميكية الجيدة والحافز ومواصلة اللعب جيداً ومنح الدقائق للاعبين. هذه أفضل طريقة للتحضير للنهائي. الآن علينا أن نستريح ونلعب المباراتين التاليتين إلى ان نبلغ أقصى إمكاناتنا في الأول من يونيو.
 
 
استراحة الفريق
"سأرتاح مثل اللاعبين. النهائي بانتظارنا. لدينا أسبوعان من الوقت، وسنعمل أكثر على المستوى البدني الأسبوع المقبل، وفي الأسبوع التالي سنخفض العبء ونركز على المستوى التكتيكي. من المهم هذا الأسبوع التركيز على الراحة".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

eyJpZCI6IjRiNmQyMjA1YjIwNGU3NGIzYzVhODY1MTMxZDc2NjFiIiwiY29uX2lkIjoiNGI2ZDIyMDViMjA0ZTc0YjNjNWE4NjUxMzFkNzY2MWIiLCJhY19pZCI6IjI5NTIwNDMiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjQ2XHUwNjM0XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjJhXHUwNjRhOiBcIlx1MDY0N1x1MDYzMFx1MDYyNyBcdTA2MjdcdTA2NDRcdTA2NDZcdTA2MjdcdTA2MmZcdTA2NGEgXHUwNjRhXHUwNjQ1XHUwNjQzXHUwNjQ2XHUwNjQ3IFx1MDYyN1x1MDY1NFx1MDY0NiBcdTA2NGFcdTA2MzFcdTA2MzNcdTA2NDUgXHUwNjJkXHUwNjQyXHUwNjI4XHUwNjI5IFx1MDYyY1x1MDYyZlx1MDY0YVx1MDYyZlx1MDYyOSBcdTA2NDFcdTA2NGEgXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjQ1XHUwNjMzXHUwNjJhXHUwNjQyXHUwNjI4XHUwNjQ0IFx1MDYyOFx1MDY0MVx1MDYzNlx1MDY0NCBcdTA2NDJcdTA2NGFcdTA2NDVcdTA2MjkgXHUwNjM0XHUwNjI4XHUwNjI3XHUwNjI4XHUwNjQ3XCIiLCJwYWdfaWQiOiI0NTIxMSIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎