أنشيلوتي: "يصعب علينا العثور على صلابة العام الماضي"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب غران كناريا وحلل مباراة الجولة الثالثة من الليغا ضد لاس بالماس. قال المدرب: "كان الشوط الأول سيئاً. يصعب علينا العثور على صلابة العام الماضي. علينا الحفاظ على التماسك والمعاناة قليلاً لأن الفريق يتمتع بتوازن جيد. لسنا سريعين في الحركة ومن الصعب علينا استعادة الكرة. هذا كله حصل ضد مايوركا، لم أرَ أي تحسن. علينا البحث عن حل سريع وسنجده".
 

 وأضاف "يصعب علينا إيجاد صلابة العام الماضي. الآن لا يمكننا البحث عن أعذار، لأن جدول المباريات مزدحم ولدينا مباراة أخرى يوم الأحد. يجب أن أكون أكثر وضوحاً في الاستراتيجية لنقل هذا الوضوح للاعبين. الأمر صعب بلا شك. علينا العمل والتركيز على ما يتعين علينا القيام به. لحسن الحظ، هذه المباريات الثلاث أظهرت لي الكثير من الأشياء التي لا تسير على ما يرام".
 
 
ما هي المشكلة؟
"اكتشفت أن اللعب بطيء، وليس هنا حركة انسيابية. تصل الكرة إلى المهاجمين عندما تكون مساحات المنافس مغلقة، ودون الكرة نعاني في الحفاظ على التماسك. المشكلة واضحة تماماً".
 
 
العثور على الحل
"يجب أن أبحث عنه بنفسي، وليس اللاعبين. عندما يكون هناك مشكلة، فإن المدرب هو الذي يتحمل مسؤولية إيجاد الحل. سأبحث عنه حتى يتمكن الفريق من اللعب بشكل جيد ويستعيد قوته. الفريق متكامل".
 

خطة اللعب
"عندما يكون هناك كتلة وسطية، فإن الفريق لا يكون متماسكاً، وهناك مسافة كبيرة بين الخطوط. مارسنا ضغطاً جيداً، وما نحتاج إليه هو المزيد من الصلابة في خط الوسط واستعادة الكرة أكثر".
 
 
الجانب الذهني
"لا أعتقد أنها مشكلة ذهنية لأن الفريق يتدرب بشكل جيد. إنها مشكلة تحدث أحياناً في كرة القدم؛ عندما لا تكون قادراً على إيجاد أفضل طريقة للعب وإظهار قوتك. لا أعتقد اننا نفتقر للشخصية. الأمور لا تسير على ماي رام وعلينا إيجاد الحل سريعاً لأن الموسم قبل بدأ ولا يمكننا إهدار النقاط كما فعلنا في المباراتين الأخيرتين خارج الديار".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎