بطل الدوري يفوز في غرناطة

شهر 4


فاز ريال مدريد في غرناطة في أول مباراة له بالمسابقة بصفته بطل الدوري. مهّد فريقنا للفوز في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مع الهدف الرسمي الأول لفران غارثيا كلاعب في ريال مدريد، في الدقيقة 38، ثم أضاف أردا جولر الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع. وفي الشوط الثاني، عزز إبراهيم دياز بهدفين لحسم الفوز في ملعب نويبو لوس كارمينيس. كان الهدف الأول للمهاجم مذهلاً، حيث انطلق بالكرة وراوغ اثنين من لاعبي المنافس قبل التصويب بقوة بقدمه اليمنى في المنطقة. حافظ فريقنا على شباكه نظيفة في 29 مباراة متتالية (23 فوزاً و 6 تعادلات)، ليحقق أفضل سلسلة تاريخية له في المسابقة متجاوزاً المباريات الـ 28 في موسم 1989-1990.
 
 
جاءت أول 30 دقيقة متكافئة وحصل غرناطة على فرصة التسجيل من كرة ثابتة سددها بروتو مينديز في الدقيقة 19 لكن كوتورا تألق في التصدي لضربته الرأسية. على الرغم من ذلك، بدأ بطل الليغا يمهّد للفوز في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث أرسل إبراهيم عرضية في الدقيقة 38 وفاجأ فران غارثيا الجميع بوصوله إلى المنطقة من الخلف لوضع الكرة في الشباك. سجل الشاب المدريديستا هدفه الرسمي الأول مع الفريق الأول، ثم توّج أداءه بإهدائه تمريرة حاسمة لأردا جولر، الذي صوّب الكرة أسفل يسار الحارس بوتالا.
 

إبراهيم يتألق
جاء الهدف الثالث لفريق أنشيلوتي مع بداية الشوط الثاني وبتوقيع المتألق إبراهيم دياز في الدقيقة 49. تلقى المهاجم الكرة وانطلق بها بمجهود فردي متخلصاً من رقابة سيرخيو رويز قبل ان يراوغ جومباو ببراعة لتسديد الكرة بقدمه اليمنى في مرمى بوتالا. وبعد 10 دقائق، سجل المغربي إبراهيم هدفه الشخصي الثاني والرابع لريال مدريد من تصويبة قوية داخل المنطقة في هجوم شارك فيه أردا جولر ومودريتش، الذي صنع الهدف.

 
 19 مباراة دون استقبال أهداف في الليغا
مرت الدقائق وحصل فريقنا على فرصة إضافة هدفه الخامس في الدقيقة 66، حيث أرسل لوكاس فازكيز عرضية إلى خوسيلو الذي سدد الكرة بقوة ويتصدى لها حارس مرمى أصحاب الأرض ببراعة. مع هذا الفوز، يكون فريقنا قد لعب 29 مباراة متتالية دون أي هزيمة في الليغا التي حافظ فيها على نظافة شباكه في 19 مباراة.

 

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎