بيلينجهام، أفضل لاعب في كأس السوبر الأوروبي: "أشعر بالراحة في أي مركز لمساعدة فريقي"

شهر 1

حصل جود بيلينجهام على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي. لعب الإنجليزي 88 دقيقة، وقدم شوطاً ثانياً رائعاً وأهدى تمريرة حاسمة لمبابي لتسجيل 2-0 وحسم اللقاء: "لا يهمني أين ألعب. لم أكن مهاجماً العام الماضي أيضاً. اليوم لعبت أكثر على الجهة اليسرى، لكن كرة القدم تتدفق. أشعر بالراحة في أي مركز لمساعدة فريقي. من الأسهل تسجيل الأهداف عند اللعب بالقرب من مرمى المنافس، لكن ربما يتعيّن عليّ التكيّف هذا الموسم. أرى الأمر جيداً، وأريد القيام بعمل جيد".

 وأضاف "دعم الجمهور كان رائعاً. من المطار إلى الفندق. من الجميل دائماً الخروج للعب أمام جمهور آخر لا يمتلك فرصة مشاهدتك دائماً. اشكرهم كثيراً على حضورهم. آمل أن يكون قد غادروا سعداء".

 مبابي
"إنه لاعب مذهل. كنت أراه رائعاً من قبل، لكن الآن، وبعد أن أصبح بامكاني اللعب معه، أرى تحركاته وسرعة وجودته ومدى جديته في العمل. إنه قائد في الميدان. تحدث الناس طويلاً حول مجيئه إلى ريال مدريد، ولذلك يبدو أنه كان معنا لفترة أطول. الأجواء في غرفة الملابس رائعة وسنرحب به كما فعلنا مع الآخرين".
 
إصابته في الكتف
"أشعر انني بحالة جيدة جداً. لقد عملت كثيراً في الفترة التحضيرية للموسم الجديد. الحماية التي كنت أرتديها كانت وقائية. يجب أن أثق في العمل الذي أقوم به مع بينتوس والجهاز الفني والمعدين البدنيين. إنهم محترفون رائعون. في كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث وسنتحدث عن ذلك مع النادي. في الوقت الحالي أريد التركيز على لعب كرة القدم قدر الإمكان".
 
أتالانتا
"لقد رأيناهم يلعبون في الدوري الأوروبي عدة مرات. إنه فريق قادر على تصعيب الأمور. يتحركون جيداً ويتناقلون الكرة ببراعة. لم نلعب بشكل منظم في الشوط الأول. أحترم العمل الذي قام به مدربهم مع الفريق تحت 21 عاماً. كان أسبوعاً معقداً للتحضير للمباراة لأننا كنا نعلم انهم سيلعبون بقوة وضغط كبيرين. فتحنا المساحات في الشوط الثاني ونجحنا في فرض سيطرتنا. أنا فخور بالفوز على فريق جيد كما فعلنا اليوم".
 
هل كنت تتوقع صنع الهدف لمبابي؟
"توقعت ذلك بالطبع. إنه لاعب قادر على كتابة قصته الخاصة. هو لاعب يساعد الفريق وقد فعل ذلك اليوم أيضاً. من الجيد المساهمة في الهدف الأول وآمل أن أهديه المزيد من التمريرات الحاسمة في الموسم".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎