ريال مدريد يتعادل في لاس بالماس

شهر 1

تعادل ريال مدريد ضد لاس بالماس على ملعب غران كناريا، في إطار الجولة الثالثة من الليغا. تقدم المنافس مبكراً بهدفٍ من موليرو في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء. أعطى 1-0 زخماً لأصحاب الأرض، لكن فريقنا تقدم شيئاً فشيئاً باتجاه منطقة المنافس وكاد أن يدرك التعادل في منتصف الشوط الأول من ركلة حرة نفذها فالفيردي لكن سيليسن تألق في حماية عرينه في الدقيقة 25. بعد أربع دقائق أنهى مبابي هجمة مرتدة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة انتهت بين يدي حارس مرمى الفريق الكناري.
 
 
تألق سيليسن في انقاذ مرماه وأظهر براعته من جديد في الدقيقة 38 في التصدي لتسديدة قوية من روديجر لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد 1-0. جاءت الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني بإيقاع سريع وتصدى سيليسن لتسديدتي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 50، ورودريغو بعد أربع دقائق.
 
 
فرص
جاء رد أصحاب الأرض في الدقيقة 55 مع تسديدة قوية من ساندرو جاءت عالية فرد مبابي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لم تجد طريقها إلى المرمى. بعد ذلك، صوّب فينيسيوس جونيور كرة قوية بالرأس مرت بجوار المرمى. استحق رجال أنشيلوتي التعادل وكادوا ان يدركوه في الدقيقة 60 بعد ركلة ركنية استلمها تشواميني وسددها لتمر بجوار المرمى.  

 
 حاصر ريال مدريد منافسه في منطقته وحصل على مكافأته من ركلة جزاء في الدقيقة 68. انطلق البديل أردا جولر، وأرسل كرة داخل المنطقة، ارتطمت بيد أليكس سواريز، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد فانبرى فينيسيوس جونيور للتسديد وصوبها أسفل يسار سيلسين بنجاح ليعلن التعادل. في تلك اللحظة كان أمام ريال مدريد ما يزيد قليلاً عن 20 دقيقة لتحقيق الفوز، وكاد ان يحقق مبتغاه في الدقيقة 85 بعد جهد فردي رائع من مبابي، الذي أمسك به ماكينا مرتين داخل المنطقة. كذلك صوّب اندريك كرة قوية مرت عالية لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي وتقاسم للنقاط.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎