ريال مدريد يقدم الليغا الـ 36 للجمهور المدريديستا

شهر 4

الخطاب الكامل لفلورنتينو بيريز في مقر حكومة مدريد
الخطاب الكامل لفلورنتينو بيريز في بلدية مدينة مدريد
 
قدم ريال مدريد الدوري الإسباني الـ 36 لجماهيره في حفل كبير بدأه بالزيارات المؤسسية. زار الفريق والجهاز الفني، مع الرئيس فلورنتينو بيريز ومجلس الإدارة، مقر حكومة إقليم مدريد وبلدية مدريد. ملأ المشجعون الشوارع للاحتفال بالنجاح المدريديستا.
 
 
 جاءت المحطة الأولى في Real Casa de Correos، المقر الرئيسي لحكومة إقليم مدريد، حيث كانت رئيسة الاقليم إيزابيل دياز أيوسو في انتظارهم وتم تبادل الهدايا. قدم فلورنتينو بيريز و الكابتن ناتشو نسخة طبق الأصل من كأس الدوري وقميصين، أحدهما مخصص للرئيسة أيوسو. وبعد عرض مقطع فيديو بأجمل لحظات الدوري، قال ناتشو: "أنا سعيد بتواجدي معكم هنا اليوم. هذا يعني ان الأمور سارت بشكل جيد، وعلى المستوى الشخصي هذا أمر خاص جداً لأنني أتيت كقائد وهذا فخر كبير. نريد أن نشكر المدريديستا ونحن سعداء جداً بهذا الدوري. إنه لقب نفوز به بعد عام صعب للغاية ومباريات كثيرة. الآن لدي تحدي دوري أبطال أوروبا وآمل ان نتمكن من العودة إلى هنا في مطلع الشهر المقبل. اليوم سنستمتع بالليغا. هنئاً للمدريديسمو!".
 
 
 
فلورنتينو بيريز: "هذا الدوري ملك لكل مشجعينا"
"هذا هو الدوري الـ 36. دوري المثابرة والعمل والتضحية. وكما نقول دائماً، كل لقب هو أيضاً دافع جديد للتحدي الكبير التالي. نمثل مشجعين يمنحوننا القوة في كل مباراة. هذا الدوري هو ملك لجميع المشجعين، ونحن نعمل من أجلهم ومن أجل تحقيق أحلامهم. نحن دائماً فخورون بحمل اسم مدريد في إسبانيا والعالم. هذا النادي نادٍ عالمي، إنه نادي الجميع. ولكن ندرك دائماً ان هذه المدينة هي نقطة انطلاقتنا. هنا بدأت أسطورة هذا النادي الفريد بفضل سجل ألقابه وكل ما يمثله في عالم كرة القدم".
 
 
دياز أيوسو: "ريال مدريد فريق مذهل، مثابر ومؤمن حتى النهاية"
"نستقبل أفضل فريق في العالم في بيت جميع سكان مدريد، المدينة العالمية والعصرية. ريال مدريد رمز النجاح والانتصار وقيم المثابرة والطموحات الكبيرة والأهداف والانتصارات بلا حدود. المعيار الوحيد للانضمام إلى هذا النادي هو التفوق. هذا النادي هو إرث يتركه الأجداد للأحفاد، إنه أكاديمية ومدرسة قيم لآلاف الشباب، إنه نادٍ مذهل، مثابر ومؤمن حتى النهاية. لهذا اللقب أهمية خاصة بسبب الإصابات المهمة التي تعرض لها الفريق. إن شراء تذكرة البرنابيو هو استثمار جيد للمال وهو ضمان للإثارة والرياضة الراقية. يواصل ريال مدريد التألق كما يفعل دائماً. شكراً لكم وألف مبروك. ريال مدريد، وكيف يمكنني ألا أحبك!".
 

بعد ذلك، التقطت الصورة الجماعية التقليدية وحان اللحظة المنتظرة للاعبين وأنشيلوتي الذين خرجوا إلى الشرفة لتقديم الكأس للمشجعين الذين احتشدوا في ساحة (بويرتا ديل سول).
 
 
مارتينيز ألميدا: "تهانينا لأنكم فخر مدينة مدريد"
كانت البلدية المحطة المؤسسية التالية، وهنا تم تبادل الهدايا أيضاً. قدم الرئيس فلورنتينو بيريز وناتشو نسخة طبق الأصل من الكأس وقميصين، أحدهما يحمل جميع توقيعات لاعبي الفريق لرئيس البلدية خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، الذي أهداهما درع المدينة. وبعد عرض فيديو لأجمل لحظات الدوري الـ 36، قال رئيس البلدية: "صباح الخير مدريديستا. نحن برفقة الرئيس الأكثر نجاحاً في تاريخ ريال مدريد ولقب الليغا الـ36، الذي كان استثنائياً. الأرقام تعكس تلك النجاحات البارعة. أشكر رئيس البرنابيو على كل ما سيقدمه لنا ولأنشيلوتي. من يحب كرة القدم يحب أنشيلوتي. من الصعب العثور على شخص لديه هذه القيم. أهنئ أيضاً الفريق الذي بدأ العام الماضي بإصابات خطيرة للغاية، لكن زملاءهم قدموا أفضل ما لديهم للفوز بهذه الليغا"
 
 
وأضاف "في الرياضة، الشيء الصعب ليس الفوز أحياناً، بل الفوز بالكثير وعدم الاستسلام أو الملل من الفوز. هؤلاء اللاعبين لا يستسلمون أبداً ويريدون الفوز بكل شيء وهم مثال لنا جميعاً. آمل ان يعودوا بعد ثلاثة أسابيع. هنيئاً لكم لأنكم فخر مدينة مدريد".
 
 
فلورنتينو بيريز: "لا شيء مستحيل بالنسبة لهذا الدرع وهذا القميص"
"لقد كان هذا الدوري صعباً للغاية، مع عقبات كثيرة وإصابة خطيرة حرمتنا من بعض لاعبينا المهمين كل الموسم تقريباً، ولذلك فهو لقب يعزز تاريخنا وأسطورية ريال مدريد. هؤلاء اللاعبين وهذا الطاقم الفني، بقيادة المحبوب كارلو أنشيلوتي، فعلوها من جديد وجددوا التأكيد على ان لا شيء مستحيل بالنسبة لهذا الدرع وهذا القميص. نحن سفراء هذه المدينة التي نشأ فيها ريال مدريد وهذا ما يجعلنا فخورين ولن ننساه أبداً. نشعر بمسؤولية نقل قيم نادينا، التي ترشدنا إلى طريق النجاح".

 
وأخيراً تحدث الكابتن ناتشو: "أنا سعيد بالتواجد هنا لأن هذا يعني ان الأمور سارت بشكل جيد. أشكر دعم المشجعين المدريديستا لأن الشعور بدعمكم مهم جداً بالنسبة لنا. نحتفل بلقب دوري جديد وعنيننا على هدفنا في الأول من شهر يونيو المقبل. اليوم نريد الاستمتاع بالليغا وسنسعى للمزيد".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎