فالفيردي، الذي سجل بقدمه اليمنى 1-0: "الهدف هدف أنشيلوتي، لأنه شجعني على التسجيل"

شهر 1

تحدث فيدي فالفيردي إلى Realmadrid TV بعد تسجيله الهدف الأول في فوز فريقنا على بلد الوليد. سدد الأوروغوياني بقدمه اليمنى ركلة حرة بارعة لتسجيل 1-0 في ملعب سانتياغو برنابيو. احتفل لاعبنا مع أنشيلوتي والسبب هو على حد تعبيره: "نصحني مرات عديدة بالتدرب على التسديدات مع زملاء مختلفين. تشجعيه ساعدني كثيراً على التخلص من الخجل والتوجس من الاستحواذ على الكرة. الهدف هو هدفه".
 
 
وأضاف "كانت مباراة معقدة للغاية، ولاسيما في البداية. لقد عانينا، ولم نقدم الأداء الذي أراده المدرب. أعتقد اننا افتقرنا أيضاً إلى القليل من الحماسة في الهجوم، كنا سلبيين. لكننا تحسنا في الشوط الثاني".
 
 
الهدف الثاني في ثلاث مباريات
"كما فعلت قبل عامين. أنا سعيد جداً لأنني قادر على مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف. العمل الدفاعي مهم أيضاً، وأنا فخور جداً به. إنه أمر يجب أن أواصل تحسينه لأنه يجب عليّ استخدامه كثيراً".
 

خط الوسط مع تشواميني
"المدرب يطلب منا أن نحاول اللعب وأن نوفر التوازن لريال مدريد. في بعض الأحيان يكون الأمر معقداً بالنسبة لنا لأننا لم نعتد على اللعب معاً بعد. سنواصل التحسن، نحن لاعبون جيدون للغاية وسننمو معاً".
 
 
 الظهور الرسمي الأول لإندريك
"يستحق ذلك. عليه أن يواصل العمل، فهو في مقتبل العمر. أمامه طريق طويل في هذا النادي وعليه الاستمرار في العمل والتدريب الجاد".
 
 
العودة إلى سانتياغو برنابيو
"إنه أمر مذهل، بعد كل هذا الوقت، أن أتواجد هنا مع المشجعين ومع عائلتي. لقد كان يوماً خاصاً. آمل ان نتمكن من مواصلة السير على هذا الطريق".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎