فلورنتينو بيريز: "هذا اللقب سيمنحنا الطاقة لمواجهة موسم صعب للغاية"

شهر 1

أجرى الرئيس فلورنتينو بيريز لقاءً مع تلفزيون Realmadrid TV بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي في العاصمة البولندية وارسو. قال الرئيس "أنا سعيد للغاية. لقد بدأنا الموسم، هذا هو اللقب الأول وسيشجعنا على تقديم أفضل ما لدينا. هذا اللقب سيمنحنا الطاقة لمواجهة موسمٍ سيكون، كما نعلم جميعاً، صعباً للغاية".
 
الظهور الأول لمبابي
"حقيقة أن مبابي سجل هدفاً في ظهوره الرسمي الأول بقميص ريال مدريد سيمنحه حافزاً كبيراً لتقديم موسم جيد. إنه سعيد جداً. كان مسروراً عندما حصل على ميداليته. ليس من السهل التسجيل في المباراة الرسمية الأولى مع ريال مدريد، وقد بدأ مسيرته في نادينا بأفضل شكل ممكن".
 
المباراة
"في الشوط الثاني خرجنا من أجل الفوز. سجلنا هدفين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. عندما نخرج للفوز بهذا الزخم وهذه القوة، فمن الطبيعي ان نفوز".
 
64 لقباً كرئيس للنادي
"أنا متحمس لكل شيء ممكن. علينا مواصلة العمل الجاد كما فعلنا العام الماضي وسنجني الثمار. لدينا فريق رائع وليس هناك أدنى شك في ذلك"
 
المدريديستاس
"كنت في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شجعوا الفريق، وهنا أيضاً. ريال مدريد شعورٌ عالمي المشجعون في جميع أنحاء العالم يحتفظون بريال مدريد في قلوبهم وهذا ما نلتمسه في كل مرة نسافر فيها خارج حدود إسبانيا".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎