فلورنتينو بيريز: "هذه قصة حب بين ريال مدريد وكأس أبطال أوروبا"

شهر 4

تحدث فلورنتينو بيريز إلى الصحفيين بعد فوز ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الـ15 في تاريخه. قال رئيس نادينا: "إنها ليلة رائعة لأنها المسابقة المفضلة بالنسبة لنا. لقد أحدثها سانتياغو برنابيو وجعلنا مهمين في العالم. في كل مرة نفوز بها يغمر الإحساس بالرضا اللاعبين والرئيس وجميع المشجعين في العالم".
 
 "بوروسيا فريق مذهل وتجمعني صداقة جيدة برئيسه التنفيذي، الذي باعنا بيلينجهام. في البداية كانت مباراة صعبة، ولم نلعب جيداً في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، بدأنا بدخول أجواء المباراة، لكننا كنا نعلم جميعاً أننا سنفوز وبأنها كانت مسألة وقت فقط قبل تسجيل الأهداف".
 
أهمية كأس أوروبا
"منذ عامين حدث الشيء نفسه ونحن نسعى دائماً للفوز بجميع الألقاب. نفوز أحياناً ونخسر أحياناً أخرى. في دوري أبطال أوروبا هناك حافز من نوع خاص لأنها مسابقة تتخطى الحدود الوطنية ولأنها تستقطب أنظار مئات الملايين من مشجعي ريال مدريد حول العالم".
 
العمل سنة تلوَ الأخرى
"سنواصل العمل حتى يتمكن المشجعون من الاحتفال باللقب القاري مرة أخرى في العام المقبل. ما حققناه ليس بالأمر السهل. قصة الحب بين ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا هي دافع خاص للجميع. ما حققناه ليس سهلاً، لكنه بالنسبة لنا أسهل مقارنة بالآخرين".

62 لقباً كرئيس للنادي
"ريال مدريد فريق اعتاد على النجاح. هذا جزء من تاريخنا وحمضنا النووي، ومهمتي هي مواصلة تحفيز اللاعبين حتى لتستمر قصة الحب هذه إلى الأبد".
 
كذلك أجرت "موفيستار" مقابلة مع الرئيس الذي قال: "إنها ليلة رائعة لأن هذه هي مسابقتنا المفضلة. لقد أنشأنها سانتياغو برنابيو وجعلنا مهمين في العالم. وفي كل مرة نفوز بها يغمر الإحساس بالرضا اللاعبين والرئيس وجميع المشجعين في العالم".
 
وأضاف "هذه قصة حب بين ريال مدريد وكأس أبطال أوروبا. يغادر البعض ويأتي آخرون، لكن هذه المنافسة خاصة جداً بالنسبة لنا. الجميع يعمل بجد ونحن سعداء للغاية". 
 
كروس
"لقد عرضنا عليه التجديد، لكن لديه فكرة واضحة وهي الاعتزال في القمة. أنت تعرف كيف هم الألمان، ومن الصعب جداً تغيير أفكارهم. لقد فعل ما أراده، وها هو يرحل بصفته لاعباً أسطورياً وسنتذكره دائماً كواحد من أفضل لاعب خط الوسط في العالم".
 
مستقبل ناتشو
"لا أعرف، وكل ما يفعله سيكون جيداً. الآن علينا الاحتفال بهذا الإنجاز".
 
الفلسفة التنافسية
"هذا هو تاريخ هذا النادي وهذا ما يريده اللاعبون. هم عائلة ألِفت الفوز، وفي كل مرة يفوز فيها الفريق بلقب تكون هذه نقطة البداية لمواصلة العمل بحثاً عن اللقب التالي".
 
أنشيلوتي
"قال لي: "لقد فعلنا ذلك مرة أخرى". لقد فاز بثلاثة كؤوس أوروبية معنا واثنتين أخريين قبل البدء بتدريب فريقنا. إنها أيضاً منافسة خاصة بالنسبة له".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎