فوز في العودة إلى البرنابيو

شهر 1

حقق ريال مدريد الفوز في عودته إلى سانتياغو برنابيو بعد ثلاثة أشهر. انتصر فريقنا على بلد الوليد في المباراة الثانية بالدوري الإسباني. سجل فالفيردي هدف التقدم لأنشيلوتي من ركلة حرة رائعة بعد الاستراحة، ثم سجل إبراهيم 2-0 في الدقيقة 88 وافتتح اندريك سجله التهديفي محققاً 3-0 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. كذلك لعب مبابي مباراته الأولى بالقميص المدريديستا في ملعبنا.
 
بعد تقديم كأس السوبر الإسباني للجمهور، بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد الذي هدد مرمى منافسه مبكراً. أرسل روديجر تمريرة متقنة إلى كيليان مبابي الذي سدد الكرة بقوة لكن حارس المرمى كارل هين تصدى لها ببراعة في الدقيقة التاسعة. جاء رد بلد الوليد بعد سبع دقائق بتصويبة صاروخية من ماكيس ارتطمت بتشواميني قبل ان تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا. فرض رجال أنشيلوتي سيطرتهم وإيقاعهم وحاول تشواميني التسديد من خارج المنطقة، لكن تسديدته مرت بعيدا عن مرمى هين في الدقيقة 23.
 
فالفيردي يسجّل 1-0
تغيّر السيناريو بعد الاستراحة. خرج ريال مدريد بقوة، ونجح في الدقيقة 50، في تسجيل هدف التقدم 1-0 من ضربة حرة؛ أرسل أردا جولر الكرة إلى رودريغو الذي مررها إلى فالفيردي فسددها الأوروغوياني كرة صاورخية من خارج المنطقة ارتطمت باللاعب يوريتش ثم عجز حارس المرمى هين عن التصدي لها. رد فالفيردي سريعاً بهجمتين خطيرتين قبل مرور أول ساعة من عمر اللقاء. في الأولى، تألق كورتوا في التصدي لتسديدة ميسيجير؛ وفي الثانية مرت تسديدة راؤول مورو داخل المنطقة فوق العارضة في الدقيقة 59.
 
بعد أربع دقائق، واصل الحارس هين التألق وتصدى لتسديدة أردا جولر الذي استغل كرة عرضية داخل المنطقة من زميله فران غارثيا. ومن جديد، سدد التركي كرة تصدى لها هين مجدداً. اكتسبت المباراة إيقاعاً سريعاً اغتنمه ريال مدريد لابتكار فرصٍ جديدة. وصلت أخطر الفرص في الدقيقة 79، عندما راوغ فيني جونيور اللاعب لويس بيريز ببراعة وتوغل في المنطقة لإرسال الكرة إلى مبابي، الذي سددها بكعبه الخلفي لكن الحارس هين كان يقظاً وتألق في التصدي للكرة.
 
إبراهيم يسجل وإندريك يفتتح سجل أهدافه
في تلك اللحظات دفع أنشيلوتي باللاعب إندريك، الذي لعب دقائقه الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد. في الدقائق الأخيرة، نجح إبراهيم في تسجيل 2-0 بعد تمريرة طولية من ميليتاو في عمق دفاع بلد الوليد. تفّوق ابن ملقا على كومرت في السباق من وسط الملعب قبل تسديد الكرة على يسار هين في الدقيقة 88. وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، افتتح إندريك سجله التهديفي ووضع اللمسة الذهبية الأخيرة على المباراة معلناً 3-0 بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى في مباراته الأولى مع ريال مدريد في سانتياغو برنابيو.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎