فوز في المباراة الأخيرة بالموسم التحضيري

شهر 2

حقق ريال مدريد الفوز في مباراته التحضيرية الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية. جاء هدفا فريقنا على ملعب بنك أمريكا في شارلوت في الشوط الأول الرائع، بتوقيع لوكاس فازكيز وإبراهيم، بعد تمريرة حاسمة من فيني جونيور بقدمه اليمنى. يفكر رجال أنشيلوتي الآن بأول ألقاب الموسم: كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا في وارسو (الأربعاء 14، الساعة 9:00 مساءً).

جاء أول تهديد لفريقنا بعد مرور أول ربع ساعة لكن تسديدة إبراهيم من نقطة الجزاء بعد سلسلة من المرتدات داخل المنطقة مرت على بعد سنتيمترات من المرمى. نجح رجال أنشيلوتي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة بين الخطوط من رودريغو إلى إبراهيم الذي توغّل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى لوكاس فازكيز، فاصطدمت تسديدة الأخير بمالو جوستو وفاجأت يورجنسن الذي لم يتمكن من التصدي للكرة على الرغم من محاولته.

هدف رائع من ابراهيم
أخذ فريقنا بزمام المبادرة، واستمر في تهديد منطقة المنافس. سدد ثيبايوس كرة قوية من خارج المنطقة كادت أن تفاجئ يورجنسن في الدقيقة 23. وبعد خمس دقائق، نجح ريال مدريد في توسيع الفارق، حيث أرسل فيني جونيور، بالجزء الخارجي من قدمه اليمنى، تمريرة حاسمة متقنة إلى إبراهيم الذي احتاج إلى لمستين فقط لوضع الكرة في الشباك؛ الأولى، بقدمه اليمنى، لتجاوز حارس مرمى تشيلسي بعد انفراد معه، والثانية، بقدمه اليسرى، لإدخال الكرة إلى المرمى.

تمكّن تشيلسي من تقليص الفارق في الدقيقة 39، عندما سدد إنزو كرة وضعها مادويكي في الشباك بضربة رأس. ومع 2-1، انتهى الشوط الأول. استمرت الوتيرة نفسها بعد المرور بغرفة الملابس وحصل نكونكو على فرصة إدراك التعادل بمجرد بداية الشوط الثاني، وذلك بعد انفراد مع لونين الذي تألق في التصدي لتسديدته. وبعد ثلاث دقائق، حصل إبراهيم على فرصة تسجيل هدفه الثاني من تسديدة قوية داخل المنطقة مرت بمحاذاة القائم. كذلك حاول نيكو باز بتسديدة قوية بعيدة في الدقيقة 76. منذ تلك اللحظة وحتى النهاية، لم يواجه رجال أنشيلوتي أي عقبة لانهاء بطولة DirecTV سوكر تشامبيونز تور بالفوز.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎