"كانت مباراة قوية، بإيقاع جيد وتنقلات كثيرة"، قال المدرب.

شهر 2

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب بنك أمريكا في شارلوت وحلّل المباراة الثالثة لريال مدريد في الفترة التحضيرية للموسم الجديد. قال المدرب: "لقد كانت مباراة بوتيرة جيدة، مع فكرة واضحة في الأمام وكان الأداء الهجومي جيداً. لعبنا بطريقة عمودية مع فيني ورودريغو وكانت مباراة جيدة للتحضير للموسم. الشعور هو أن أولئك الذين بدأوا العمل في 15 يوليو يتواجدون اليوم بحالة جيدة جداً.
 
وأضاف: "المباراة كانت مكثفة وسريعة ومع تغييرات كثيرة في الأمام لأن تشيلسي يمتلك لاعبين سريعين للغاية. شهدت المباراة تنقلات كثيرة وكان لعبها أمراً جيداً بالنسبة لنا".
 
الاستعداد لكأس السوبر الأوروبي
"نحن سعداء بعودة الجميع وبدأنا الاستعداد لكأس السوبر. كان العمل جيداً. قدّم الشباب أداءً جيداً وتنافسوا بقوة وكانت تجربة جيدة لهم. الآن نريد التفكير في كأس السوبر الأوروبي".
 
استعادة جولر وإندريك
"واجها صعوبات في التعافي بعد المباراة ضد برشلونة، وفضلنا تجنّب المخاطر لأننا نريد أن يصل الجميع إلى نهائي كأس السوبر بشكل جيد. تدربا هذا الصباح بشكل فردي".
 
القدرة التنافسية للفريق
"الفريق تنافسي للغاية والمسابقة تساعدنا على الحفاظ على التركيز، وان نكون أكثر احترافية وجدية. القدرة التنافسية للفريق هي جانب إيجابي".
 
ميليتاو
"رأيته بحالةٍ جيدة. لعب بجودة كبيرة وتفادى مواقف خطيرة للغاية. اللاعبون المتواجدون هنا بحالةٍ جيدة جداً، كما هو حال ثيبايوس، مودريتش، لوكاس فازكيز، فران، روديجر والحارسين".
 
مركز مودريتش
" كان محوراً مركزياً، ولكنه أيضاً لاعب محورٌ على اليسار مثل كروس. يتمتع بجودة كبيرة في إخراج الكرة ويساعد الفريق كثيراً لأنه يضبط الإيقاع ويمتلك الخبرة".
 
تشواميني
"قلبا الدفاع هما روديجر وميليتاو، وطالما أنهما جيدان، فإنهما سيلعبان. تشواميني لديه خصائص مختلفة مقارنة بمودريتش، لكنه لاعب محور رائع".
 
 حراسة المرمى
"كورتوا بخير، لكننا أردنا منح الدقائق للونين. كان ذلك مخططاً له".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎