كروس: "ستكون هذه مباراتي الأخيرة مع ريال مدريد ولا أفكر إلا في الفوز"

شهر 4

أعرب كروس ورودريغو وروديجر وميليتاو وألابا وأردا جولر عن ثقتهم في الفريق قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند. قال لاعب الوسط الألماني: "أتطلع للمباراة بفارغ الصبر. لعبنا نهائيات سابقاً ونعلم ما ينتظرنا. من المستحيل الفوز بالألقاب دون الفريق. ستكون مباراتي الأخيرة مع ريال مدريد، لكن بالنسبة لي كان الوداع قبل يومين. لقد كانت أمسية رائعة، ولكن لدينا مباراة مهمة جداً هذا الأسبوع. إنها أهم مباراة في العالم على مستوى الأندية ولا أفكر إلا في الفوز بها. في ويمبلي فزت بأول لقب في دوري أبطال أوروبا، وأريد الفوز بالأخير يوم السبت المقبل".
 
 
وأضاف "نواجه منافساً قد يفاجئ البعض. لن تكون مباراة سهلة، بل ستكون صعبة للغاية. شاهدت مباراتهما ضد أتلتيكو وباريس سان جيرمان، وبإمكانهم جعلك تعاني. يدافعون بصلابة ولديهم لاعبون سريعون جداً في الهجمات المرتدة. لعبنا هذا الموسم ضد جميع الفرق الألمانية ونعلم مدى صعوبة الأمر. لقد كان الطريق صعباً للغاية، وليس من المنطقي ان نخسر الآن".
 
 
رسالة لجماهير مدريد
"ستكون هذه آخر مباراة لي مع ريال مدريد وآمل أن نحتفل جميعاً معاً لاحقاً. ادعمونا، في الملعب، في المنزل أو في البرنابيو. هلا مدريد!".
 
 
رودريغو: "هي المباراة الأخيرة لتحقيق هدفنا"
"عندما ترتدي هذا القميص فأنت أكثر استعداداً. النهائي سيكون جميلاً جداً وآمل ان نفوز به. لقد كان الموسم صعباً. كل المواسم صعبة، لكن هذا الموسم ربما يكون الأكثر صعوبة بسبب الإصابات. أمامنا هذه المباراة الأخيرة لتحقيق هدفنا".
 
 
 وتابع "منذ أن فزنا على بايرن وأنا أترقب وصول موعد النهائي. إنها مباراة نهائية وستكون صعبة. المباريات ضد الفرق الألمانية صعبة جداً، لكنها ستكون صعبة بالنسبة لهم أيضاً".
 
 
روديجر: "الفوز هو ما يطلبه ريال مدريد"
"بالنسبة لي، من المهم جداً ان يكون هناك طاقة إيجابية في غرفة الملابس. اللعب في هذا النادي هو حلم تحقق. أحاول الاستمتاع به وتقديم أفضل ما لدي. الفوز هو ما يتطلبه ريال مدريد. أفضل اللاعبين في العالم يريدون المجيء إلى هنا ولعب هذه المباريات".
 
 
 وأضاف "ستكون مباراة صعبة، إنها مباراة نهائية. سيكونون مستعدين بشكل جيد للغاية، وهم خطيرون للغاية في الهجمات المرتدة وفي اللعب الاستراتيجي. يجب ان نلعب بأفضل شكل وان نكون منضبطين ونسجل هدفاً أكثر منهم. لا يمكننا التقليل من شأن أي منافس".
 
 
ميليتاو: "كرة القدم هي الفوز بالألقاب وصناعة التاريخ"
"لقد تعرضت لإصابة قبل سبعة أشهر، لكنني الآن مستعد للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا. لم أكن أتخيل ذلك، كنت أفكر فقط في التعافي، لم أكن أفكر في المشاركة في نهائي آخر، وهذا أشبه بفيلم سينمائي".
 
 
 وأضاف "كرة القدم تدور حول الفوز بالألقاب وصناعة التاريخ. كل شيء يحدث بسرعة كبيرة وعليك اغتنام كل لحظة مع زملائك في الفريق".
 
 
ألابا: "سنحاول الفوز بكل الوسائل"
"من المحبط جداً عدم التمكن من التواجد في النهائي، لأنني أحاول دائماً مساعدة الفريق وأن أكون جزءاً منه لتحقيق النجاحات. لم يكن الموسم سهلاً بسبب الإصابات، لكننا أظهرنا شخصيتنا وما يعنيه هذا النادي. سنحاول بكل الوسائل تحقيق الفوز".
 
 
أردا جولر: "آمل أن نحقق النجاح في ويمبلي"
"ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم. أنا فخور بكل ما حققناه وأتمنى أن نحقق النجاح في ويمبلي. كانت بداية الموسم صعبة، لكنني تأقلمت. أتمنى أن أستمر في اللعب بهذه الطريقة".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎