كورتوا: "ستكون المباراة ضد أتالانتا معقدة لكننا نريد الفوز بكأس السوبر الأوروبي"

شهر 1

تحدث كورتوا إلى صحفيي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قبل أيام من نهائي كأس السوبر الأوروبي. قال حارس المرمى: "سنكون مستعدين للعب ضد أتالانتا. إنه فريق يلعب جيداً ويضغط بقوة في جميع أنحاء الملعب. لعبنا ضدهم قبل بضع سنوات في دوري أبطال أوروبا وكانت مباراة صعبة. ندرك أنها مباراة معقدة، لكننا سنتدرب لمحاولة الفوز بهذه المباراة. نريد الفوز باللقب"
 
 
موسم جديد
"أنا بحالة جيدة وجاهز لهذا الموسم. نهاية الموسم الماضي كانت جيدة جداً بالنسبة لي، مع نهائي دوري أبطال أوروبا. أنا سعيد بالطريقة التي أنهيت بها موسماً صعباً للغاية. بدأت الموسم التحضيري جيداً وآمل أن يستمر كل شيء على هذا النحو. أشعر أنني بحالة جيدة، لا أعاني من أي مشكلة وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".
 
 
النهائيات
"لطالما شعرت منذ صغري... منذ أول مباراة لي في عمر 16 عاماً، انني مستعد للمناسبات الكبيرة، دون الشعور بالتوتر أو ارتكاب الأخطاء. أحب هذه اللحظات، أحب الضغط والتحديات الكبيرة".
 
 
الطموح
"حتى لو لم نهتم بالأرقام القياسية، فأنا متأكد من اننا، مع هذا الفريق الذي لدينا، ومع العديد من الشباب المتحمسين للفوز بالألقاب، سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز. وهذا يعني تحطيم رقم قياسي آخر، إنه حافز جيد".
 
 
أنشيلوتي
"أنشيلوتي رجل رائع. يتمتع بشخصية قوية وهو مدرب من الطراز الأول. ينجح في تحقيق التوازن بين منحنا الحرية والتكتيكات. يدير غرفة الملابس وجلسات التدريب بشكل جيد للغاية. نحن نعمل بجد، ولكننا نضحك كثيراً أيضاً. أعتقد أنه أحد أفضل المدربين على الإطلاق. لقد أظهر ذلك في جميع الأندية التي دربها. عندما يعتزل، سيتم بالاعتراف به كأحد أفضل المدربين في التاريخ".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎