لوكاس فازكيز: "ريال مدريد هو منزلي، أمضيت هنا أكثر من نصف حياتي"

شهر 2

 تحدث لوكاس فازكيز لـ Realmadrid TV بعد تجديد عقده حتى عام 2025. أعرب اللاعب الشاب عن سعادته وحماسته: "إنه شيء كنت أنتظره وهو يغمرني بالبهجة والإثارة. اللعب هنا هو شيء خاص وسأحدث أطفالي بذلك لسنوات عديدة".
 
وأضاف "ريال مدريد هو منزلي والمكان الذي وصلت إليه عندما كان عمري 16 عاماً. لقد قضيت هنا أكثر من نصف حياتي، وهو ما ساعدني على التطور كشخص وكلاعب كرة قدم. إنه شيء مهم جداً في حياتي. أشعر بالفخر لأنني لم أفقد الأمل أبداً في تحقيق حلم الطفولة، وهو اللعب للفريق الأول لريال مدريد".
 
قيم النادي
"لاعب كرة القدم في حالة تعلم مستمر. أحاول سنة بعد الأخرى التحسين ووضع أهداف وتحديات جديدة. إنه الأساس للتحلي بهذا الدافع وهذا التعطش للفوز والتحسين. إنه أمرٌ يغرس فيك في أكاديمية ريال مدريد.
 
 الرئيس
"الرئيس هو أقصى تمثيل لروعة ريال مدريد. كل ما بناه خلال مسيرته في قيادة النادي يتحدث بنفسه. إنه الرئيس الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في التاريخ، ويشرفني أن أكون هنا معه".
 
قائد المنتخب
"إنه أمر جميل جداً ومتميز. أن أكون بين القادة الأربعة يعزز السنوات التي أمضيتها في الفريق. سأحاول مساعدة الفريق على مواصلة سكة الانتصارات".
 
دوري أبطال أوروبا خمس مرات
"أشعر بالفخر الشديد. إنه شيء لا يصدق، ولو أخبروني بذلك قبل بضع سنوات لم أكن لأصدقه. إنه حلمٌ بالنسبة لي ولجميع زملائي. نقوم بالأمور بشكل جيد للغاية، وهذا ما يتجلى في بطولات دوري أبطال أوروبا".
 
سر ريال مدريد
"سر هذا الفريق وريال مدريد هو أننا نتطلع دائماً لتحقيق الفوز. إنه أمرٌ نفرضه على أنفسنا وهذا ما يميز النادي. نلعب دائماً من أجل الفوز وهذا شيء يجب غرسه في نفوس جمعي الناس".
 
غرفة الملابس
"تسود أجواء السعادة في غرفة تبديل الملابس. لقد عرفنا كيفية تحقيق الانسجام بين المخضرمين والشباب بشكل جيد ونجحنا في إيجاد هذا التوازن الذي يجعل منا قوة مذهلة ويقودنا، في اللحظات الحساسة، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، إلى التقدم خطوة إلى الأمام.
 
سبعة ألقاب في الموسم
"ما نحبه في ريال مدريد هو الفوز بالألقاب والحصول على الجوائز. لقد اعتدنا على هذا وسنقاتل من أجل الألقاب السبعة. آمل أن نتمكن من الفوز بها".

ملعب سانتياغو برنابيو
"اللعب في البرنابيو مميزٌ دائماً. يدعمنا مشجعونا كثيراً ويخلقون أجواءً رائعة. الآن، مع الملعب الجديد، والطريقة التي صُمم بها والسقف القابل للطي، ستكون الأجواء مذهلة، ليس فقط بالنسبة لنا ولكن أيضاً للاعبين الذين يأتون للعب هنا. في اللحظات التي نكون بحاجةٍ إليه، يظهر اللاعب رقم 12".
 
مبابي
"كيليان لاعبٌ متميز، لقد وُلد للعب في ريال مدريد. أمامنا عامٌ مثير. لقد أضفنا الكثير من المواهب إلى فريقنا الذي يضم فيني جونيور ورودريجو وجودي.. وكل المهاجمين. إن قدوم مبابي أمر لا يصدق وسنستمتع كثيراً في الموسم وسنحقق الألقاب".

رسالة لجماهير ريال مدريد
"مرحباً مدريديستاس. ها أنا هنا بعد التوقيع على تجديد عقدي. أشعر بسعادة غامرة وسنبذل كل شيء لتحقيق أهدافنا. هلا مدريد@!".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎