مبابي: حلمي هو الارتقاء إلى مستوى تاريخ هذا النادي، الأفضل في العالم"

شهر 2

أجرى مبابي أول لقاء له مع تلفزيون Realmadrid TV بصفته لاعباً في ريال مدريد، تحدث فيه عن وصوله إلى نادينا: "كل هذا حلمٌ أعيشه. إنه لشرف كبير ان أكون جزءاً من عائلة ريال مدريد. إنه أحد أفضل أيام حياتي. كان هذا حلمي لسنوات عديدة وقد تحقق اليوم، أنا لاعب في ريال مدريد.  أشعر بسعادة غامرة وممتن للمحبة التي منحتها لي الجماهير المدريديستا".
 
اللعب في ريال مدريد
"يعني لي الكثير. لسنوات عديدة، منذ أن كنت طفلاً، كنت أحلم باللعب في ريال مدريد. ومع مرور الوقت، أصبح ذلك هدفاً، لأنني بعدما أصبحت محترفاً عقدت العزم على اللعب هنا. الآن لديّ حلم آخر: الارتقاء إلى مستوى تاريخ هذا النادي، الأفضل في العالم. أريد أن أقدم كل شيء من أجل هذا القميص وهذا الدرع".
 
الألقاب الـ 15 في التشامبيونز ليج
"أمرٌ لا يصدق. الدخول إلى هذه الصالة، في أفضل نادٍ في العالم، هو شرفٌ كبير ومصدر اعتزاز. أتطلع لرؤية الجميع ولقاء اللاعبين وأتطلع للعب".
 
فلورنتينو بيريز
"إنه شخص مهم جداً بالنسبة لي؛ منذ اليوم الأول منحني ثقته وساعدني وعائلتي. أكن له مودة خاصة. سأفعل كل شيء، داخل وخارج الملعب، لإسعاده. بالنسبة لي هو أفضل رئيس في العالم".
 
زيارتك قبل 12 عاماً
"أتذكر أنني كنت طفلاً وكان لدي حلم الوصول إلى ريال مدريد. لم أكن أفكر في اللعب، كنت أفكر فقط في رؤية اللاعبين. من المدهش أن أكون هنا كلاعب بعد ما يزيد قليلاً عن 10 سنوات. لقد كان حلماً والآن أصبح حقيقة. أنا سعيد جداً. لقد تمكنت من مقابلة زيدان وكريستيانو، اللذين أتحدث إليهما دائماً، وهذا يبعث على السرور".
 
مدريديستا عندما كان طفلاً
"كنت شغوفاً. تابعت جميع المباريات مع إخوتي وأصدقائي. كنت أقول لنفسي انني سألعب هنا يوماً ما، وقد حان الموعد. أنا لاعب في ريال مدريد وأنا في غاية السعادة. أفكر في الرحلة التي قطعتها للوصول إلى هنا وأنا مليء بالسعادة والحماسة".
 
 اللغة الإسبانية
"لا أتحدثها بشكل مثالي، لكن مستواي جيد. كنت أعلم أنني سألعب هنا يوماً ما، لذا أردت أن أتعلم وأن أكون مستعداً للتكيف بشكل سريع مع النادي ومع الثقافة الإسبانية. أعتقد ان اللغة ستساعدني على التكيّف".
 
رسالة لجماهير مدريد
"مرحبا مدريديستاس. أنا سعيد جداً لكوني لاعباً في ريال مدريد. أشكركم على كل المودة والمحبة التي أغدقتموها عليّ منذ اليوم الأول، وقبل التوقيع. لكم مكان خاصة في قلبي. سأبذل حياتي من أجل هذا الدرع وهذا النادي. هلا مدريد!".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎