مواعيد مباريات اللاعبين المدريديستا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا

شهر 3

تأهل كارفاخال، ناتشو، خوسيلو، مبابي، تشواميني، كامافينجا وميندي وبيلينجهام إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا، حيث تلقي إسبانيا ومع فرنسا، بينما تواجه بريطانيا المنتخب الهولندي بحثاً عن بطاقة العبور إلى النهائي.

إسبانياالدور ربع النهائي:


النهائي
إسبانيا - إنجلترا (الأحد، الساعة 9:00 مساءً)

نصف النهائي
إسبانيا - فرنسا (2-1)
بلغ المنتخب المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد. لعب ناتشو أساسياً وخاض جميع دقائق المباراة، بينما لم يلعب كارفاخال، بسبب الإيقاف، أو خوسيلو.ألمانيا - إسبانيا (2-1)

أطاحت إسبانيا، مع ناتشو وكارفاخال وخوسيلو في صفوفها، بالمنتخب المضيف، مع روديجر وكروس، وذلك في الوقت الإضافي على ملعب شتوتجارت أرينا.ا.

دور الـ16:
إسبانيا - جورجيا (4-1)
تأهل ناتشو، كارفاخال وخوسيلو إلى الدور التالي بعد فوزهم على جورجيا في مباراة لعبها كارفاخال أساسياً.

 
دور المجموعات:
إسبانيا - كرواتيا (3-0)
إسبانيا - إيطاليا (1-0)
ألبانيا - إسبانيا (0-1)
حققت إسبانيا الفوز في مباراته الافتتاحية ضد كرواتيا. لعب ناتشو وكارفاخال، صاحب الهدف الثالث، المباراة بأكملها. كذلك انتهت المباراة الثانية ضد إيطاليا في غيلسنكيرشن بالفوز. لعب كارفاخال كافة دقائق اللقاء. وضد ألبانيا، لعب خوسيلو أساسيا وخاض 72 دقيقة للمساعدة في إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة.

فرنسانصف النهائي
إسبانيا - فرنسا (2-1)
لم يتمكن مبابي وتشواميني وكامافينجا وميندي من التغلب على إسبانيا مع ناتشو وخوسيلو وكارفاخال.
.

 
 
الدور ربع النهائي:
فرنسا - البرتغال (0-0)
تأهل مبابي، تشواميني، كامافينجا وميندي إلى نصف النهائي بعد فوزهم على البرتغال بركلات الترجيح.
 
دور الـ16:
فرنسا - بلجيكا (1-0)
فاز المنتخب الفرنسي على بلجيكا بهدف في اللحظات الأخيرة من مباراة دور الـ16، التي لعبها مبابي وتشواميني كاملةً.

دور المجموعات:
النمسا - فرنسا (0-1)
هولندا - فرنسا (0-0)
فرنسا - بولندا (1-1)
في المباراة الأولى لفرنسا ضد النمسا على ملعب دوسلدورف، لعب مبابي وكامافينجا. شارك الأول أساسياً، وكان النجم في الهجوم الذي انتهى بهدف بنيران صديقة في مرمى النمسا وغادر في الدقائق الأخيرة بسبب ضربة في الأنف، في حين دخل الثاني في الدقيقة 70. في التعادل ضد هولندا، لعب تشواميني المباراة بأكملها. كذلك تعادلت فرنسا مع بولندا في المباراة الأخيرة التي لعب مبابي دقائقها كاملة وسجل هدفاً. كذلك شارك تشواميني وكامافينجا.

ألمانيا

الدور ربع النهائي:
إسبانيا - ألمانيا (2-1)
سقط كروس وروديجر في الوقت الإضافي وخرجا من الدور نصف النهائي. ينهي بذلك لاعب الوسط مسيرته الكروية.

دور الـ16:
ألمانيا - الدنمارك (2-0)
تأهل المنتخب المضيف مع كروس وروديجر إلى ربع النهائي بعد فوزه على الدنمارك. شارك لاعبا ريال مدريد أساسيين ولعبا كافة دقائق المباراة.


دور المجموعات:
ألمانيا - اسكتلندا (5-1)
ألمانيا - هنغاريا (2-0)
سويسرا - ألمانيا (1-1)
فازت ألمانيا بقوة في المباراة الافتتاحية للمسابقة ضد اسكتلندا على ملعب أليانز أرينا (ميونخ). كان لاعبا ريال مدريد أساسيين. وفي المباراة الثانية ضد هنغاريا، خاض اللاعبان المدريديستا الدقائق الـ90 كاملة، كما فعلوا في المباراة الثالثة التي انتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله ضد سويسرا.

بريطانيا

النهائي
إسبانيا - إنجلترا (الأحد، الساعة 9:00 مساءً)
 

نصف النهائي
إنجلترا - هولندا (1-2)
بلغ المنتخب البريطاني مع جود بيلينجهام إلى النهائي على حساب هولندا. شارك المدريديستا أساسياً وخاض جميع دقائق المباراة.

 

ربع النهائي:
سويسرا - بريطانيا (1-1)

فاز بيلينجهام مع بريطانيا على سويسرا بركلات الترجيح (5-3) وتأهل لنصف النهائي. سجل المدريديستا الهدف الثاني في ركلات الترجيح.
ثمن النهائي:
بريطانيا - سلوفاكيا (2-1)

في ثمن النهائي، كان بيلينجهام النجم بتسجيله هدفاً رائعاً عندما كان منتخبه متأخراً  0-1 ليقود اللقاء إلى الأشواط الإضافية. في النهاية، تمكنت بريطانيا من قلب الطاولة على منافستها وتأهلت لربع النهائي الذي ستواجه فيه سويسرا.


دور المجموعات:
صربيا - بريطانيا (0-1)
الدنمارك - بريطانيا (1-1)
بريطانيا - سلوفينيا (0-0)
في الظهور الأول لبريطانيا، منح لاعب ريال مدريد منتخبه الفوز على صربيا بضربة رأسية وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة. كذلك لعب المدريديستا كافة دقائق اللقاء في المباراة الثانية التي تعادل فيها منتخبه أمام الدنمارك على ملعب دوتش بنك بارك في فرانكفورت. وفي المباراة الأخيرة بالمجموعة، تعادل أمام سلوفينيا على ملعب راين إنرجي في كولونيا.

تركيا


الدور ربع النهائي:
هولندا - تركيا (2-1)
خسر المنتخب التركي في ربع النهائي أمام هولندا في مباراة تقدم فيها الشوط الأول. كان أردا جولر أحد أفضل اللاعبين وسدد ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم، غير انه لم يتمكن من تحقيق الفوز. 
دور الـ16:
النمسا-تركيا (1-2)
في مباراة دور الـ16 ضد النمسا، فاز الأتراك بنتيجة 1-2 بفضل الأداء الرائع للاعبنا جولر. قدم لاعب مدريد تمريرتين حاسمتين لديميرال ليتأهل منتخبه إلى ربع النهائي.

دور المجموعات:
تركيا - جورجيا (3-1)
تركيا - البرتغال (0-3)
جمهورية التشيك - تركيا (1-2)
فازت تركيا في مباراتها الأولى ضد جورجيا واختير جولر أفضل لاعب في المباراة. سجل المدريديستا، الذي لعب 79 دقيقة، الهدف الثاني لمنتخبه. في المباراة ضد البرتغال شارك في الدقيقة 69 ثم لعب أساسياً في المباراة ضد جمهورية التشيك، على ملعب فولكسباركستاديون في هامبورغ، ولعب 75 دقيقة.

كرواتيا
إسبانيا - كرواتيا (3-0)
كرواتيا - ألبانيا (2-2)
كرواتيا - إيطاليا (1-1)
أخفق مودريتش في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة. بدأت كرواتيا مشاركتها في المجموعة الثانية بالهزيمة أمام إسبانيا في مباراة لعب المدريديستا 66 دقيقة فيها. وفي التعادل ضد ألبانيا في هامبورغ، لعب المباراة بأكملها. أما في المباراة الأخيرة، فقد افتتح مودريتش التسجيل في مرمى إيطاليا، التي تعادلت في الدقيقة الأخيرة وأقصت كرواتيا.

أوكرانيا
رومانيا - أوكرانيا (3-0)
سلوفاكيا - أوكرانيا (1-2)
أوكرانيا - بلجيكا (0-0)
لم يتمكن لونين من الحصول على بطاقة التأهل لدور الـ16 من البطولة. استهلت أوكرانيا مشاركتها في المسابقة بالخسارة أمام رومانيا في ملعب أليانز أرينا. وفي المباراة الثانية، كان حارس المرمى المدريديستا بديلاً في الفوز على سلوفاكيا على ملعب دوسلدورف أرينا، كما انه لم يشاكر في التعادل السلبي أمام بلجيكا في شتوتغارت.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎