مواعيد مباريات لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم الوطنية

شهر 1

استدعي مبابي، كارفاخال، مودريتش، أردا جولر، لونين، إبراهيم، فيني جونيور، رودريجو، ميليتاو، إندريك وفالفيردي لمنتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي. سيلعب الأوروبيون مباريات ضمن مجموعاتهم في دوري الأمم الأوروبية، فيما سيلعب إبراهيم تصفيات كأس أفريقيا وسيلعب البقية تصفيات المونديال 2026.
 
فرنسا - إيطاليا (1-3)
فرنسا - بلجيكا (2-0)
استدعي مبابي مع فرنسا للعب أول مباراتين في دوري الأمم الأوروبية. في المباراة الأولى، التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء ضد إيطاليا، شارك لاعب ريال مدريد أساسياً ولعب طوال الـ90 دقيقة. وفي المباراة الثانية، نزل المدريديستا إلى أرض الملعب في الدقيقة 67 للمشاركة في الفوز على بلجيكا في ليون. 

 صربيا - إسبانيا (0-0)
سويسرا - إسبانيا (1-4)
عاد بطل أوروبا إلى المنافسة في دوري الأمم الأوروبية. استُدعي كارفاخال للمباراتين، اللتين أقيمتا خارج الديار. في المباراة الأولى، ضد صربيا، شارك اللاعب المدريديستا للمرة الأولى كقائد للمنتخب الوطني وكان أحد أبرز اللاعبين في اللقاء. وفي الفوز على سويسرا، كان لكارفاخال دور مهم في الدفاع، لاسيما بعد بقاء المنتخب بعشرة لاعبين.

 البرتغال - كرواتيا (2-1)
كرواتيا - بولندا (1-0)
خسر المنتخب الكرواتي في مباراته الأولى في دوري الأمم الأوروبية أمام البرتغال على ملعب النور في لشبونة. شارك مودريتش أساسياً ولعب 76 دقيقة. في المباراة الثانية، كان اللاعب المدريديستا حاسماً، ومنح، بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة في الشوط الثاني، الفوز لمنتخبه على بولندا.

 ويلز - تركيا (0-0)
تركيا - أيسلندا (3-1)
لعب أردا جولر مع تركيا مباراتي دوري الأمم الأوروبية. انتهت المباراة الأولى للمنتخب التركي ضد ويلز بالتعادل على ملعب ملعب كارديف سيتي. لعب المدريديستا أساسياً واستُبدل في الدقائق الأخيرة. بعد ذلك، لع الدقائق الـ 19 في الفوز على ايسلندا وأهدى التمريرة الحاسمة لتسجيل الهدف الأخير.
 
أوكرانيا - ألبانيا (1-2)
جمهورية التشيك - أوكرانيا (3-2)
استدعت أوكرانيا لونين لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية في براغ. لم يشارك حارس المرمى في أي من المباراتين.


 المغرب - الجابون (4-1)
ليسوتو - المغرب (0-1)
تألق إبراهيم مع المغرب في أول مباراتين في كأس إفريقيا. ضد الجابون، شارك اللاعب المدريديستا أساسياً وسجل الهدف الثالث مفتتحاً السجل التهديفي لمنتخبه. وضد ليسوتو، دخل أرضية الملعب في الدقيقة 57 وسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

البرازيل - الإكوادور (1-0)
باراجواي - البرازيل (الأربعاء 11، الساعة 02:30 صباحاً)
تلعب البرازيل مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 مع فيني جونيور ورودريغو وإندريك. أمام الإكوادور، فاز البرازيليون على ملعب كوتو بيريرا في كوريتيبا بفضل هدف رودريغو في مباراة شارك فيها أيضاً فيني جونيور. تأتي المباراة التالية ضد الباراجواي على ملعب ديفينسوريس ديل تشاكو في مدينة أسونسيون. أُلغي استدعاء ميليتاو، بسبب الإصابة. 

الأوروغواي - الباراغواي (0-0)
 يلعب فالفيردي مع منتخبه مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال القادم. أضافت الأوروغواي نقطة أمام الباراجواي على ملعب سينتيناريو في مدينة مونتيفيديو، ولعب المدريديستا دقائقها الـ 90. في وقت لاحق، ستواجه الأوروغواي منتخب فنزويلا في ملعب مونومنتال دي ماتورين.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎