مودريتش: "ريال مدريد هو كل شيء بالنسبة لي"

شهر 2

 
 
أجرى لوكا مودريتش لقاءً مع Realmadrid TV بعد تجديد عقده حتى عام 2025 وأعرب عن امتنانه قائلاً: "أنا سعيد جداً بالتجديد لعام آخر مع ريال مدريد. من الرائع أن أكون قادراً على الاستمرار في ريال مدريد. أنا سعيد للغاية وفخور. أود أن أشكر النادي والرئيس والمدرب على ثقتهم للاستمرار لعام آخر في أفضل نادٍ في العالم".
 
 
 وأضاف الكرواتي "منذ وصولي، تطورت كلاعب وكشخص، وفي كل هذه السنوات ساعدني ريال مدريد كثيراً، ولذلك فإن ريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي. إنه وطننا وهذا ما نشعر به. إنه كل شيء بالنسبة لي".
 
 
شارة الكابتن
"إنها مسؤولية هائلة. عندما ترى قادة ريال مدريد على مر السنين ثم تكون أنت قائداً لريال مدريد، فهذا شيء جميل جداً ومميز وأنا سعيد جداً لأنني قادر على تمثيل مدريد كقائد".
 
 
مسيرته
"لم أتخيل أبداً كل هذا، ولم أكن أتخيل استمراري هنا لعدة سنوات. تلعب الوراثة دوراً، وهو أمر جيد، لكن التدريب هنا، مع عدد كبير من الشباب الذين يدفعونك للعمل أكثر يجعل منك لاعباً أفضل كل يوم. لا يمكنك الاسترخاء. أتدرب خارج قواعد بالديبيباس ايضاً، أعتني بنفسي وأقوم بكل ما هو ضروري لأكون على هذا المستوى في هذا العمر".
 
 
انجازاته
"إمكانية كوني اللاعب الذي حصد أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد هو أمر لا يصدق. العديد من الألقاب تنتظر الفريق وكلنا حماسة. أنا مستعد لما هو قادم. أتمنى أن نفوز بالكثير هذا الموسم وأن أصبح اللاعب بأكبر عدد من الألقاب".
 
 
غرفة الملابس
"تسودها أجواء عائلية، نحن أصدقاء والأجواء جميلة للغاية. ساعدني ذلك في اتخاذ القرار، لكنني أردت الاستمرار في ريال مدريد لأنني ما زلت أشعر أنني بحالة جيدة وأعتقد أنني قادر على الاستمرار على أعلى مستوى. آمل ان نتمكن جميعاً معاً من الفوز بألقاب كثيرة هذا الموسم".
 
 
 ستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا
"ان أعادل رصيد باكو خينتو أمر مُذهل. الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو أمرٌ رائع، وما زلت أتذكر دائماً الكأس العاشرة، التي كانت مميزة جداً. عندما تفوز باللقب مرة تجتاحك الرغبة بالفوز بالمزيد، لأنك تشعر به وترى ما يعنيه للنادي والجماهير. لذلك، عندما نلعب في هذه البطولة، يكون هناك شيء خاص في اللاعبين والنادي يقودنا للفوز بلقب دوري الأبطال مرةً تلوَ الأخرى.
 
 
الموسم القادم
"يجب التقدم تدريجياً. البدء جيداً بكأس السوبر الأوروبي ثم الليغا. ريال مدريد يدفعك للنضال للفوز بجميع الألقاب. آمل ان نستعد جيداً ونكون على المستوى المطلوب لتحقق انتصارات كثيرة".


مبابي
"أُثمّن كلماته، وكانت جميلة للغاية. أنا سعيد بمجيئه أخيراً إلى ريال مدريد. إنه أحد أفضل اللاعبين وقد أظهر ذلك طوال سنوات. إنه لاعبٌ فاز بالمونديال -ضدي لسوء الحظ- لكنني سعيد جداً باللعب إلى جانبه. سنساعده جميعاً في جميع الجوانب حتى يتكيّف ويتمكن من إظهار موهبته وتقديم أقصى ما لديه".
 
 
سانتياغو بيرنابيو
"الملعب مذهلٌ حقاً. لطالما كان البرنابيو مكاناً خاصاً. إنه أجمل ملعب في العالم -كان كذلك دائماً- لكنه الآن مذهلٌ بكل معنى الكلمة".
 
 
فلورنتينو بيريز
"يعني الكثير. ليس لدي سوى كلمات الامتنان للرئيس على كل ما فعله من أجلي منذ وصولي. لقد ساعدني ذلك على الاستمرار في ريال مدريد. لا يزال يثق بي وهذا يعني الكثير بالنسبة لي. إنه أفضل رئيس في العالم. ما فعله لريال مدريد... لقد قاده إلى أبعاد مذهلة. لا يسعني إلا أن أكون ممتناً لكل لما فعله من أجلي وما يواصل القيام به."
 
  
رسالة للجماهير
"أنا سعيد جداً بالاستمرار في ريال مدريد. سأقدم كل شيء من أجل هذا القميص كما فعلت في السنوات الماضية. أتمنى أن نملأ قلوب الجماهير بالأفراح هذا العام ونحقق كل الألقاب الممكنة. إنه دعمكم يعني الكثير بالنسبة لنا وسنقدم كل شيء في الملعب لنملأ قلوبكم بالسعادة. هلا مدريد!".
 

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎