مودريتش: "لم نتوقع يوماً ان نعادل رصيد خينتو"

شهر 4

 
تحدث لوكا مودريتش في صالة المؤتمرات الصحفية في ويمبلي عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيلعبه ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند (السبت، الساعة 9:00 مساءً). قال الكرواتي: "نحن سعداء جداً بوجودنا هنا، مع الكثير من الثقة والهدوء لمواجهة أهم مباراة في الموسم. أتمنى أن نقدم أداءً جيداً، كما فعلنا طوال الموسم".
 
 
فرصة معادلة رصيد خينتو
"مجر التفكير في هذا كان أمراً لا يمكن تصوره، لكننا هنا الآن ونحن سعداء للغاية ونستمتع بهذه اللحظة. آمل أن نتمكن من المضي قدماً واتخاذ هذه الخطوة كفريق والحصول على ستة كؤوس لأنه سيكون شيئاً مثيراً للإعجاب".

 
الفريق الأكثر حظوظاً
"الجميع يعتبرنا الفريق الأكثر حظوظاً، لكننا لا نفكر بهذه الطريقة. المباراة متساوية 50-50، ونلعب ضد فريق قوي قدم موسماً رائعاً في دوري أبطال أوروبا. نكن الاحترام لمنافسنا ولهذا فإننا نركز بقوة ونحن متحمسون جداً. لقد تدربنا بشكل جيد وآمل أن نظهر ذلك على أرض الملعب".
 

المباراة
"نفضّل ان نتقدم في لوحة النتائج، على الرغم من اننا أظهرنا مرات كثيرة في الموسم الجاري وفي المواسم الماضية اننا فريق لا يعرف الاستسلام وباننا نناضل حتى الرمق الأخير. دائماً ما نجد الطريق لليام بذلك ونحن قادرون على قلب الطاولة على المنافسين. علينا الحفاظ على هذه العقلية والقتال والتنافس بقوة، ولكن نفضل في الوقت نفسه التقدم في لوحة النتائج".

 
اللعب في لندن
"من الجميل دائماً اللعب هنا في لندن لأنه ملعب رائع وتاريخي. نتطلع لبدء المباراة".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

eyJpZCI6IjkzMjJmNGZiYWI4YTAzNzFhM2FkNDE5YjkyZTNiMjVlIiwiY29uX2lkIjoiOTMyMmY0ZmJhYjhhMDM3MWEzYWQ0MTliOTJlM2IyNWUiLCJhY19pZCI6IjI5NjQ3ODgiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ1XHUwNjQ4XHUwNjJmXHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjJhXHUwNjM0OiBcIlx1MDY0NFx1MDY0NSBcdTA2NDZcdTA2MmFcdTA2NDhcdTA2NDJcdTA2MzkgXHUwNjRhXHUwNjQ4XHUwNjQ1XHUwNjI3XHUwNjRiIFx1MDYyN1x1MDY0NiBcdTA2NDZcdTA2MzlcdTA2MjdcdTA2MmZcdTA2NDQgXHUwNjMxXHUwNjM1XHUwNjRhXHUwNjJmIFx1MDYyZVx1MDY0YVx1MDY0Nlx1MDYyYVx1MDY0OFwiIiwicGFnX2lkIjoiNDUyMTEiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎