ناتشو: "نحن على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب الأكثر خصوصية لهذا النادي"

شهر 4

 عبر ناتشو، رودريغو، فالفيردي، خوسيلو وميليتاو عن مشاعرهم في أسبوع من نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم السبت على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن ضد بوروسيا دورتموند. قال الكابتن لقناة Realmadrid TV: "أنا وزملائي في الفريق على بعد خطوة واحدة من تحقيق ما حققه خينتو ونريد أن ندخل السعادة إلى قلوب المدريديستا. العقد الذي عشناه لا يصدق، وأنا محظوظ لكوني قائد هذا الفريق. أريد أن أشكركم على الدعم الذي قدمتموه طوال الموسم. نحن على بعد خطوة واحدة من رفع اللقب الأكثر خصوصية لهذا النادي وسنبذل كل ما لدينا على أرض الملعب".
  
 وأضاف "لقد نجح المدرب في ان يكون الجميع مستعدون لأي ظرف من الظروف. لقد كان عاماً صعباً، مع إصابات كثيرة. لكن ذلك يعكس مدى قوة وصلابة هذا الفريق. حققنا لقبين وسنلعب نهائي آخر يوم السبت المقبل. نحن على أبواب مواصلة صنع التاريخ وعلى بعد خطوة واحدة من رفع كأس دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، رغم صعوبة الأمر. نحن هناك لنحلم".
  
رودريغو: "هي المباراة الأخيرة لتحقيق هدفنا"
"عندما ترتدي هذا القميص فأنت أكثر استعداداً. النهائي سيكون جميلاً جداً وآمل ان نفوز به. لقد كان الموسم صعباً. كل المواسم صعبة، لكن هذا الموسم ربما يكون الأكثر صعوبة بسبب الإصابات. أمامنا هذه المباراة الأخيرة لتحقيق هدفنا".
   
 وتابع "منذ أن فزنا على بايرن وأنا أترقب وصول موعد النهائي. إنها مباراة نهائية وستكون صعبة. المباريات ضد الفرق الألمانية صعبة جداً، لكنها ستكون صعبة بالنسبة لهم أيضاً".
  
رسالة لجماهير ريال مدريد
"مدريديستا، أشكركم جزيل الشكر على دعمكم طوال الموسم. لدينا مباراة مهمة للغاية ونأمل في دعمكم لنا في النهائي. هيا بنا للفوز معاً للفوز بالكأس الأوروبي الـ 15".
   
فالفيردي: "آمل أن نتمكن من إسعاد الجماهير"
"ستكون مباراة صعبة. بوروسيا دورتموند فريق رائع، وسنجدف جميعاً معاً. لدينا لاعبون رائعون وعلينا بذل أفضل ما لدينا. آمل ان نتمكن من إدخال السعادة إلى قلوب مشجعينا يوم السبت المقبل وآمل أن تكون أمسية رائعة".
  
 وأضاف "أعيش هذا الأسبوع بكل فخر، وأنا مستعد ومتحمس للغاية. كان موسماً خاصاً جداً لكل ما مررنا به ولدوري في الفريق. أنا لاعب فريق وسعيد جداً بالمساهمة بعملي وجهدي".
  
 خوسيلو: "علينا التركيز والاستعداد"
"نحن في أسبوع نهائي دوري أبطال أوروبا وسنستمتع به. أنا سعيد لأن الموسم انتهى بأفضل طريقة ممكنة وقد ساعدنا ذلك في الاستعداد لهذه المباراة. المباراة ضد بايرن كانت لحظة مذهلة ولعب مباراة نهائية سيكون أمراً رائعاً للغاية".
 
وأضاف "المباراة لا تبدأ عندما يعلن المدرب التشكيل، بل تبدأ قبل 24 ساعة عندما تكون مستعداً ذهنياً. على جميع اللاعبين التركيز والاستعداد للدخول في أي وقت. يمكن الفوز بالنهائيات، ريال مدريد يفوز بالنهائيات وعلينا المضي قدماً بهذه العقلية".
  
ميليتاو: "كرة القدم هي الفوز بالألقاب وصناعة التاريخ"
"لقد تعرضت لإصابة قبل سبعة أشهر، لكنني الآن مستعد للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا. لم أكن أتخيل ذلك، كنت أفكر فقط في التعافي، لم أكن أفكر في المشاركة في نهائي آخر، وهذا أشبه بفيلم سينمائي".
  
 وأضاف "كرة القدم تدور حول الفوز بالألقاب وصناعة التاريخ. كل شيء يحدث بسرعة كبيرة وعليك اغتنام كل لحظة مع زملائك في الفريق".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎