ناتشو: "نواجه النهائي بحماسة وأمل واحترام كبير للمنافس"

شهر 4

 
تحدث ناتشو فرنانديز إلى الصحفيين في قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، لتحليل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند (السبت، الساعة 9:00 مساءً). قال الكابتن: "لدي ثقة قصوى في هذا الفريق ونواجه النهائي بحماس وأمل. نكن احتراماً كبيراً للمنافس، لكن لدينا ثقة كبيرة بعد الموسم الذي قدمناه. هذه المنافسة مميزة للغاية بالنسبة لنا".
 

 وأضاف "كان من الصعب قبل بضع سنوات التفكير في معادلة رصيد أسطورة مثل باكو خينتو، لكننا على بعد خطوة واحدة من النهائي والفوز به. من المثير أن نكون جزءاً من هذه المجموعة الصغيرة من اللاعبين الذين فازوا بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولكن أولاً نريد التركيز على المباراة، وأن نكون بحالةٍ جيدة وبثقة في المباراة".
 

 أسبوع حاسم في الموسم
"خلال الموسم كان هذا الأسبوع الأكثر اضطراباً، لأننا سنلعب مباراة نهائية وهذا ما يجعلنا نشعر بتوتر شديد. كلنا ثقة، لكننا بشر. ستكون مباراة صعبة لأنها نهائية. على الرغم من أن هذا أمر خاص بالنسبة للنادي وأمر مثير للناس، فهو أمر مقلق للاعبين لأنه أمر خاص جداً".
 
 
 البدء بالفوز
 "نفضل البدء بالفوز لأننا نعاني عندما نخسر، على الرغم من أن الأمر قد لا يبدو كذلك في الملعب. هي مجرد فرضيات حول النتائج. نركز على تقديم مباراة جيدة وآمل أن تكون النتيجة جيدة طوال المباراة. علينا أن نلعب هذه المباراة، التي ستكون تنافسية للغاية أمام منافس قوي للغاية".
 
 
ماذا يعني اللعب في دوري أبطال أوروبا؟
"إنه أمر خاص ومثير ورائع. إنه أفضل شيء يمكن أن يختبره لاعب كرة قدم، وأكثر من ذلك إذا كنت لاعباً في ريال مدريد، بفضل كل ما تعنيه المسابقة لهذا النادي. أتطلع لبدء المباراة وآمل ان تسير الأمور على ما يرام غداً".
 
 
مسابقة مميزة جداً
"كل ن يحب كرة القدم يعلم أن الأمر مميز بالنسبة لريال مدريد والأرقام تؤكد ذلك. ليس شيئاً جديداً. عندما تُعزف أنشودة المسابقة نشعر اننا قريبون جداً منها لأننا لطالما قدمنا أداءً جيداً فيها. إنها مسابقة خاصة جداً بالنظر إلى عدد الكؤوس الأوروبية في النادي. لدينا أيضاً مسؤولية كبيرة جداً مع هذا النهائي الجديد ونريد تقديم أداء جيد كما في السنوات الماضية".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎