ثنائية مبابي وفوز على بيتيس

شهر 1

 
 فاز ريال مدريد على بيتيس في ملعب سانتياغو برنابيو قبل فترة التوقف الدولي. حسم رجال أنشيلوتي اللقاء في الشوط الثاني الرائع، الذي تألق فيه مبابي بتسجيل أول ثنائية له بالقميص المدريديستا وغاد الملعب وسط تصيف جمهور البرنابيو لدى استبداله بزميله مودريتش. جاء الهدف الأول بعد تمريرة متقنة بالكعب من فالفيردي، فيما جاء الثاني ثمرة ركلة جزاء ناجحة حصل عليها فينيسيوس جونيور.
 
  
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، على الرغم من حصول رجال أنشيلوتي على فرص للتسجيل. ومع ذلك، بدأت المباراة بتهديد واضح من الضيوف، حيث أرسل بيراود تمريرة حاسمة إلى عبدالصمد الزلزولي الذي سددها كرة رأسية قوية لامست القائم الأيمن لكورتوا في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة. رد ريال مدريد بفرصتين. بدايةً، نفذ رودريغو ركلة ركنية في الدقيقة 20 استلمها ميليتاو وسددها رأسية قوية لكن حارس المرمى روي سيلفا تألق في التصدي لها. وبعد أربع دقائق، صوّب فالفيردي كرة بعيدة ارتطمت باللاعب ناتان قبل ان يمسك بها حارس المرمى.
 
 
فيني جونيور، في القائم
جاء الشوط الثاني بايقاع أكبر، وفي ختامه كان رجال أنشيلوتي قد سجلوا، مع هدفي اليوم، ثمانية أهداف من تسعة رسمية هذا الموسم. وحصل فريقنا على فرص تعزيز ذلك الرقم في الدقيقة 50. بدأ فالفيردي هجمة سريعة انتهت بتسديدة فيني جونيور التي ارتطمت باللاعب يورنتي قبل اصطدامها بالقائم. وبعد دقيقة واحدة، طالب فينيسيوس جونيور بركلة جزاء بسبب وجود لمسة يد من مدافع بيتيس يورنتي لكن الحكم ألبرولا روخاس رفض احتساب أي شيء.
 
 
ثنائية مبابي
تركز اللعب في منطقة بيتيس، وهذا ما ظهر مجدداً في الدقيق 56 مع تصويبة رودريغو التي تصدى لها حارس المرمى روي سيلفا بقبضتيه. وبعد دقيقة واحدة، رفض الحكم ألبرولا روخاس احتساب ركلة جزاء على الرغم من التدخل الواضح للاعب سابالي، الذي لم يلمس الكرة في أي لحظة، على ثيبايوس. ووصل الهدف المستحق في الدقيقة 67، عندما أرسل رودريغو الكرة إلى فالفيردي الذي لم يتردد في تمريرها حاسمة بالكعب إلى مبابي فصوبها الفرنسي من اللمسة الأولى بقدمه اليسرى في مرمى المنافس.
 
 
وحسم فريقنا المباراة في الدقيقة 75، بعد تمريرة بينية رائعة من إبراهيم إلى فينيسيوس جونيور، لكن الحارس روي سيلفا أعاقه فاحتسب الحكم ألبرولا روخاس، ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو (فار). وبهذا انبرى مبابي للتسديد فصوّب الكرة على يسار الحارس معلناً الهدف الثاني لفريقنا وأول ثنائية له بالقميص المدريديستا. وفي الدقيقة 89، كاد فريقنا ان يسجل الهدف الثالث، لكن حارس المرمى روي سيلفا تألق في التصدي لتصويبة إندريك بعد تمريرة رائعة من إبراهيم. انتهى اللقاء بالفوز الثاني لريال مدريد في سانتياغو برنابيو والمباراة الـ 36 لرجال أنشيلوتي دون هزيمة في الليغا.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎