أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

الأيام 3

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سانتياغو برنابيو بعد فوز ريال مدريد على فياريال. بدأ المدرب بالحديث عن حالة كارفاخال: "يبدو أنها إصابة خطيرة إلى حد ما في الركبة، لكن يجب تقييمها خلال الساعات القليلة المقبلة. غرفة الملابس حزينة وقلقة لأن ما حصل يحصل مرات كثيرة بسبب تقويم المباريات، وقد حصل لسوء الحظ للاعب مهم جداً بالنسبة لنا".
 

 وأضاف "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته واحترافيته وجديته. دعونا ننتظر، لقد تحدثت معه وهو حزين جداً. ليس هناك الكثير للقيام به بعد الآن. سننتظر التقييم الطبي ثم نفكر في شفائه. لقد تحدثت مع الطبيب وأخبرني أنها إصابة في الركبة دون مزيد من التفاصيل. آمل ألا تكون إصابة خطيرة".
 
 
كيف هي غرفة تبديل الملابس بعد إصابة كارفاخال؟
"عندما يحدث شيء كهذا للاعب مثل داني، الذي يكون دائماً مليئاً بالحماسة، فإنه يؤثر على جميع اللاعبين وعلى الفريق بأكمله. علينا ان نستجيب. في العام الماضي كانت استجابتنا للإصابات جيدة للغاية، وعلينا أن نبذل الجهد من جديد هذا العام حتى تكون هذه الإصابات حافزاً لبقية لاعبي الفريق، كما حصل العام الماضي".
 
 
تحليل المباراة
"لعبنا بنظام وسلوك جيدين، من دون شدة قوية. لكن عندما افتتحنا التسجيل بدأنا بفرض سيطرتنا بشكل جيد، دون المخاطرة ومع دفاع صلب. كان من الممكن أن تكون المباراة فخاً ضد فريق قوي يمر بلحظة متميزة وقد فزنا بثلاث نقاط مهمة".
 

 وتابع "لقد تدربنا على هدف فالفيردي هذا الصباح وكان الهدف تحرير فيديريكو من على حدود منطقة الجزاء. اليوم سجلنا هدفين من خارج منطقة الجزاء وهي موارد للفريق لأن لدينا لاعبين يتميزون بتسديدات قوية مثل فيني جونيور، مبابي، فالفيردي، بيلينجهام... وقد سارت الأمور على خير ما يرام".
 
 
 
تغيير فيني جونيور بعد شعوره بالألم
"كان يعاني من مشكلة في الرقبة. يشعر بالألم وسيجري اختبارات في الساعات القليلة المقبلة".
 

كامافينجا
"لعبنا مع محور مزدوج: هو وفيديريكو. لقد قدما أداءً جيداً. إدواردو ما زال يفتقر لشيء ما لأنه عانى من إصابة منذ أكثر من شهر وهو ليس في أفضل مستوياته. شعر بالتعب بعد 60 دقيقة وطلب تبديله. إنه يتحسن، وعودته مهم بالنسبة لنا".
 
مودريتش
"في السنوات التي دربته فيها، كان دائماً لاعباً أساسياً وحاسماً في الفريق، على هامش الدقائق التي يلعبها".

 
هل تفكر في تعزيز صفوف الفريق في حال تأكدت إصابة كارفاخال؟
"يمنحنا لوكاس فازكيز الكثير من الثقة وسنتحدث خلال فترة التوقف الدولي عن هذه القضية. السوق مغلق وليس هناك الكثير من الخيارات. علينا أن ندير الفريق بشكل جيد، وفي حالة غياب الظهير الوحيد لدينا الآن، وهو لوكاس فازكيز، سنفكر في من يجب ان يلعب في مركزه".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

2
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

3
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
هزيمة في ليل

سجل ريال مدريد أول خسارة له بالموسم في ملعب الفريق الفرنسي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎