ريال مدريد يهزم فياريال بهدفين رائعين من فالفيردي وفيني جونيور

الأيام 3

يبدأ ريال مدريد فترة التوقف الدولي بعد الفوز بثلاث نقاط جديدة ضد فياريال، الذي وصل إلى البرنابيو في المركز الثالث في الترتيب العام المسابقة وبفارق نقطة واحدة خلف فريقنا. حقق رجال أنشيلوتي الفوز بهدفين رائعين من خارج منطقة الجزاء: في الشوط الأول سجل فالفيردي من تسديدة رائعة؛ وفي الشوط الثاني، سجل فيني جونيور بتصويبة قوية بقدمه اليمنى. لعب ريال مدريد 41 مباراة دون هزيمة في الليغا (30 انتصارا و 11 تعادلاً). كانت إصابة كارفاخال في الدقيقة الأخيرة أسوأ ما حصل في اللقاء.
 

سجل فريقنا هدف التقدم قبل مرور أول ربع ساعة من عمر اللقاء. نفذ مودريتش ركلة ركنية استلمها بيلينجهام ومررها إلى فالفيردي الذي تولى البقية. استلم الأوروغوياني الكرة خارج منطقة الجزاء وسددها بقوة عجزة دييغو كوندي عن التصدي لها بعد ارتطامها بالمدافع باينا. وبعد ثلاث دقائق، في الدقيقة 16، كاد فياريال أن يدرك التعادل، لكن رأسية بيبي اصطدمت بالعارضة الأفقية.
 
 
فرص
في منتصف الشوط الأول، بدأ ريال مدريد بالضغط بقوة أكبر وتضييق الخناق على المنافس باستعادة الكرة سريعاً. وهكذا حصل البلانكوس على فرصة جديدة في الدقيقة 31. استحوذ كامافينجا على الكرة وأرسلها إلى فينيسيوس جونيور الذي راوغ اللاعب كيكي وصوّب الكرة بقوة كادت أن تفاجئ حارس المرمى دييغو كوندي. وبعد ثلاث دقائق، حصل فريق أنشيلوتي على فرصة توسيع الفارق، عندما نفذ مودريتش ركلة حرة جانبية وصلت إلى روديجر الذي صوّبها راسية قوية وتمر فوق المرمى. وفي الدقيقة 39، جاءت أكثر الفرص خطورة، قاد فيني جونيور هجمة مرتدة وأرسل الكرة إلى مبابي المنفرد مع حارس المرمى الذي تألق في التصدي لتسديدته.
  
 
هدف رائع من فيني جونيور
بدأ الشوط الثاني بوتيرة أبطأ ولم تكن هناك أي فرص تذكر إلى ان حانت لحظة فيني جونيور. استقبل البرازيلي الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70 وحاول مباغتة حارس مرمى المنافس بتصويبة ارتطمت بالقائم. وبعد ثلاث دقائق، نجح البرازيلي في تسجيل هدفه الرائع، حيث استلم الكرة على بعد عدة أمتار من المنطقة وصوبها قوية بقدمه اليمنى لتسكن شباك دييغو كوندي. بذلك حسم فريقنا مباراة صعبة قبل فترة التوقف الدولي. ومع ذلك، جاءت اللحظة السيئة في الوقت بدل الضائع، عندما اضطر كارفاخال إلى الخروج محمولاً على نقالة مع ألم شديد وسط هتاف المشجعين وتصفيقهم.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

2
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

3
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
هزيمة في ليل

سجل ريال مدريد أول خسارة له بالموسم في ملعب الفريق الفرنسي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

eyJpZCI6IjljZjQ2ZGY4ODkzZTkyMDQyOGJjYzViMjZiOTU4N2ZlIiwiY29uX2lkIjoiOWNmNDZkZjg4OTNlOTIwNDI4YmNjNWIyNmI5NTg3ZmUiLCJhY19pZCI6IjMwNzkwMDEiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDY0NVx1MDYyZlx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyZiBcdTA2NGFcdTA2NDdcdTA2MzJcdTA2NDUgXHUwNjQxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDYyOFx1MDY0N1x1MDYyZlx1MDY0MVx1MDY0YVx1MDY0NiBcdTA2MzFcdTA2MjdcdTA2NGFcdTA2NTRcdTA2MzlcdTA2NGFcdTA2NDYgXHUwNjQ1XHUwNjQ2IFx1MDY0MVx1MDYyN1x1MDY0NFx1MDY0MVx1MDY0YVx1MDYzMVx1MDYyZlx1MDY0YSBcdTA2NDhcdTA2NDFcdTA2NGFcdTA2NDZcdTA2NGEgXHUwNjJjXHUwNjQ4XHUwNjQ2XHUwNjRhXHUwNjQ4XHUwNjMxIiwicGFnX2lkIjoiNDUyMTEiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎