أنشيلوتي: "لعبنا بشكل أفضل، بإيقاع أكبر وحصلنا على فرص أكثر"

2 أسبوع

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سانتياغو برنابيو لتحليل فوز ريال مدريد ضد إسبانيول، في الجولة السادسة من الليغا. قال المدرب: "كانت مباراة جيدة. بدأ بشكل جيد واستجبنا جيداً بعد هدف إسبانيول. كانت مباراة متكاملة ولعبنا بشكل أفضل، بإيقاع أكبر وحصلنا على فرص أكثر. أنا سعيد. في الشوط الأول لمسنا الكرة كثيراً لأن إسبانيول أحكم اغلاق الدفاع. قدمنا أداءً جيداً. كان الشوط الثاني جيداً لأن المساحات انفتحت وكانت مباراة روك أند رول".
 

وتابع "لعبنا بسرعة أكبر في الهجوم ولمسنا الكرة بسرعة أكبر وبتحركات أفضل. ليس لدينا مهاجم في مركز ثابت، وفي الهدف الثاني، شارك رودريغو وبيلينجهام بفاعلية كبيرة. التنقل السريع سلاح مهم. تلك موارد يجب ان نمتلكها. دافعنا بشكل جيد وكان الضغط بعد خسارة الكرة جيداً أيضاً. حصلنا على فرص كثيرة ونحن سعداء. شيئاً فشيئاً نصل إلى أفضل نسخة من أنفسنا".
 

الاستجابة بعد هدف تقدم إسبانيول
"هناك حقيقة واحدة يجب تسليط الضوء عليها وهي أننا سجلنا هدفاً واحداً فقط في الشوط الأول. حافظنا على سجلنا خالياً من الهزائم في 38 مباراة متتالية في المسابقة وهذا رقم جيد يؤكد ان الفريق قدم ويقدم أداءً جيداً وسيواصل تقديم أداء جيد للغاية".
 

كارفاخال وبيلينجهام
"تأثر كارفاخال. إنها ضربة، لكن لا شيء خطير. يعاني بيلينجهام من مشاكل في كتفه وتم حلها بشكل جيد وتمكن من لعب المباراة دون مشكلة. لا يبدو الأمر مقلقاً، لكن دعونا نرى وضعه غداً. لطالما لعب مع حماية، وقد بدأ هذا الموسم من دونها. واجه هذه المشكلة مرة أخرى، لكنه لم يطلب التغيير ولا أعتقد أنها مشكلة. سيتعيّن علية الاعتناء بنفسه، ولكن أعتقد أنه سيكون متاحاً للمباراة المقبلة".

 
مباراة مودريتش
"إنه ضمان بالنسبة لي، سواء لعب من الدقيقة الأولى أو دخل بديلاً في الدقيقة 70. لطالما غيّر ديناميكيات المباراة. إنه يلعب على أعلى مستوى في دقيقة لعب".
 

تشواميني كقلب الدفاع
"يمكنه اللعب كقلب دفاع. لديه بنية مناسبة وقدرة على قراءة اللعب بشكل جيد. وعلى الرغم من ذلك، فهو لاعب محور مذهل".
 
 
إندريك
"يتدرب بشكل جيد للغاية ويتمتع بجودة كبيرة، ولكن لدينا رودريغو ومبابي وفيني جونيور، ومن الضروري بالنسبة أن يتحلى بالصبر قليلاً".

 
بطاقات صفراء للاحتجاج
"لقد حصلنا على ثلاث بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج وقد تغيرت طريقة الحكام، الذين أصبحوا أكثر شدة في هذا الأمر. علينا الاعتياد على ذلك".
 
 
خطة اللعب
"كانت خطة 4-3-3 للضغط على مدافعي إسبانيول الثلاثة. تغير مركز بيلينجهام قليلاً، لكن من دون الكرة كانت خطة 4-3-3".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎