أنشيلوتي: "لم تكن أمسية جيدة، علينا أن نتحسن، لا أكثر"

الأيام 6

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب بيار موروا لتحليل مباراة ليل وريال مدريد، في الجولة الثانية من الدور الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا. قال المدرب: "الحزن هو بسبب شعور الفريق، لم تكن مباراة جيدة. إنها رياضة ومن الممكن أن تخسر، ولكن لم نقدم أحاسيس جيدة، وهذا أكثر ما يقلقني. لكن لدينا الموارد للتعلم من هذه الهزيمة والقيام بعمل أفضل. علينا أن نصلح الأمور بسرعة لأن لدينا مباراة أخرى يوم السبت".

وتابع "أنا صادق جداً. الانتقادات لمباراة اليوم عادلة وسديدة وعلينا أن نتقبلها. لم نظهر نسخة جيدة من الفريق في هذه المباراة. عندما خسرنا الديربي العام الماضي كان ذلك بمثابة إنذار رائع وآمل أن تكون هذه الهزيمة أيضاً بمثابة إنذار رائع".
 
أسباب الهزيمة
"لحسن الحظ، لم يحدث كثيراً مؤخراً ان يكون منافسنا أفضل منا ويستحق الفوز. عانينا في الدخول إلى أجواء المباراة. حصلنا على فرص لمعادلة النتيجة، ولكنها لم تكن مستحقة. علينا التعلم ومعرفة ما يتعيّن علينا تحسينه، كما حصل في هزيمتنا الأخيرة. أعتقد أن الأمر ليس معقداً للغاية".
 
 وأضاف "من الصعب تقييم مباراة اليوم. لقد فعلنا كل شيء بشكل خاطئ: مع الكرة، التنقلات، الشدة، المواجهات الفردية... علينا النظر إلى الأمور بهدوء شديد ولكن علينا التحسن. عانينا في ابتكار الفرص واللعب. الحيازة كانت بطيئة ودون ابداع. مهاجمون يحتاجون إلى لعب أكثر عمودية ونعاني عندما نلعب ببطء".

متطلبات التقويم
"هذا ليس عذراً. لقد لعبنا عدة مرات الأحد والأربعاء والسبت وناضلنا. لم تكن أمسية جيدة. لا يجب البحث عن أعذار، إنما التحسن فقط".
 
هل الحديث مع اللاعبين هو الحل؟
"لا يكفي الحديث عن الأمر لإصلاحه. هناك ديناميكية يجب تحسينها. لا يكفي التحدث. الفريق كان على طريق التحسن واليوم رجعنا خطوة إلى الوراء. علينا مواصلة القتال والتحسن".
 
 مركز بيلينجهام
"يلعب على الجانبين عندما لا نمتلك الكرة، ولكنه يلعب في المركز الذي شغله العام الماضي بنجاح عندما نستحوذ على الكرة. الآن لا تبدو الأمور بنفس الوضوح الذي كانت عليه في العام الماضي".

ليل
"لست متفاجئاً لأنهم فريق يتعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية وكان متحفزاً أكثر منا. لقد لعبوا بمزيد من الوضوح مع الكرة، وبكثافة أكبر ونجحوا في تحقيق الفوز".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎